رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخطاء علي لطفي تثير الرعب في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

على لطفي
على لطفي
Advertisements
أثار على لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرعب داخل صفوف جماهير القلعة الحمراء وذلك بعدما تأكدت مشاركته في مباراة القمة القادمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 وذلك بسبب تكرار أخطاء الحارس.


الهدف الثالث في شباك على لطفى هذا الموسم
وفشل على لطفى في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة النصر التى أقيمت أمس الأربعاء في دور ال 32 من بطولة كأس مصر وشارك فيها بشكل أساسي وحسمها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

هدفين في مباراة المقاولون العرب
وكان حارس إنبى السابق قد شارك مع الأهلى في مباراة المقاولون العرب في بطوله الدوري الممتاز واستقبلت شباكه هدفين في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بنتيجه 2/3، ليكون الهدف الذي استقبله على لطفى في مباراة النصر أمس هو الثالث من خلال مباراتين شارك فيهم بشكل أساسي مع الأهلى هذا الموسم الأمر الذي أثار الرعب بين جماهير القلعه الحمراء خاصه بعدها تأكد مشاركته أمام الزمالك في مباراة القمة القامه المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي وذلك في ظل اصابه محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني بفيروس كورونا الوبائى.

الشناوى يجرى مسحه طبيبه ثالثه اليوم

ويجرى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحه طيبه للمرة الثالثة اليوم الخميس وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمه أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى القمه المؤجله من منافسات الجوله الرابعه من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

اصابه محمد الشناوي بكورونا
وتعرض محمد الشناوي للاصابه بفيروس كورونا الوبائى يوم الثلاثاء الماضي وخضع الحارس الدولى لمسحه طيبه مرتين وجاءت النتيجة إيجابية لفيب عن مباراة النصر التى أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن فى دور ال 32 من بطولة كأس مصر وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وتاهل الى دور ال 16 من البطولة المحليه.

ويامل الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر فى تحول عينه الشناوي اليوم من ايجابى الى سلبى حتى يستطيع اللحاق بمباراة القمه أمام الزمالك يوم الاحد القادم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية