رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الأهلي | كريم فؤاد في القلعة الحمراء خلال ساعات

كريم فؤاد
كريم فؤاد
كشف الاعلامى محمود بدراوى عبر برنامجه 60 دقيقه المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن اقتراب انتقال كريم فؤاد ظهير أيمن نادى نجوم المستقبل المعار إلى نادي إنبي إلى النادي الاهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

كريم فؤاد في الأهلى
وقال محمود بدراوى أن النادى الأهلى سوف يعلن رسميا خلال ساعات عن ضم كريم فؤاد من نادى نجوم المستقبل وذلك بعدما حسم كل الأمور الرسميه المتعلقة بضم صاحب الـ 22 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وواصل بدراوى تصريحاته قائلاً" أن هناك سيناريوهات أخرى حال تعثر المفاوضات الأخيرة مع الأهلى لضم كريم فؤاد وهى أن تتم إعارته إلى أحد أندية الدوري الممتاز مرة أخري أو إعارته الى نادي بنفيكا البرتغالي الذى أبدى اهتماما بالحصول على خدمات كريم فؤاد خلال الفترة الماضية.

4 مراكز حددها موسيمانى فى الموسم القادم
وطلب موسيمانى من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التعاقد مع ظهير آيمن في الميركاتو الصيفي القادم ويعد كريم فؤاد لاعب نادي نجوم المستقبل المعار الى نادي إنبى المطلب الاول للتدعبم الجبهه اليمنى وترددت أنباء اعلاميه عن توقيع اللاعب الشاب للنادى الأهلى ليكون أول صفقات الفريق الأحمر خلال الفترة الصيفية القادمة.

كما طلب المدرب الجنوب افريقى من لجنه التخطيط التعاقد مع صانع ألعاب ويعد ابراهيم عادل ميسي لاعب نادي بيراميدز أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء في هذا المركز في الموسم القادم الى جانب عوده أحمد عبد القادر حمدى لاعب الأهلى الشاب المعار الى نادى سموحة السكندرى حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

وطلب موسيمانى أيضا ضم جناح أيمن إلى الفريق الأحمر خلال الفترة الصيفية القادمة وتردد اسم مصطفى فتحي جناح نادى الزمالك المعار الى نادى سموحة لتدعيم مركز الجناح الأيمن بالقلعة الحمراء خلال منافسات الموسم القادم.

التعاقد مع مهاجم أجنبى
 وطلب موسيمانى التعاقد مع مهاجم اجنبى قوى وتم ترشيح اكثر من اسم لعل أبرزهم سفيان رحيمي مهاجم فريق الرجاء البيضاوي المغربي وكيجان دولى لاعب نادي مونبيليه الفرنسي الذي ينتهى عقده مع ناديه الفرنسي بنهاية شهر يونيو الجاري وذلك إلى جانب عوده الثنائي المتألق احمد ياسر ريان المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا وعمرو جمال المعار الى نادي طلائع الجيش.
الجريدة الرسمية