رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أتلتيكو مدريد يخسر أمام ليفانتي 0/2 ويُشعل الليجا

أتلتيكو مدريد وليفانتي
أتلتيكو مدريد وليفانتي
حقق فريق ليفانتي مفاجأة كبيرة بالفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت، على ملعب واندا متروبوليتانو معقل الأتلتي، في الجولة الـ24 من الليجا.


وجاء هدف المباراة الأول عبر خوسيه لويس موراليس في الدقيقة (30)، وحمل الهدف الثاني توقيع خورخى دي فروتوس في الدقيقة (90+5).

وكان ليفانتي قد فرض التعادل على أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في 17 من الشهر الجاري، في مباراة كانت مؤجلة بينهما منذ الجولة الثانية.

وبهذه الطريقة تسبب ليفانتي في خسارة الفريق المدريدي لخمس نقاط في أقل من أسبوع في الليجا.

وبهذا الفوز رفع ليفانتي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن، أما أتلتيكو مدريد فتجمد عند 55 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، الذي سيحل الليلة ضيفا على بلد الوليد.

وأعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة الفريق لخوض مواجهة قادش غدًا الأحد في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

وتأتي المباراة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها البارسا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-1 يوم الثلاثاء الماضي.

وشهدت القائمة، عودة جيرارد بيكيه لأول مرة في الليجا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة مؤخرًا ومشاركته ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.


وواصل أراوخو، أنسو فاتي، فيليب كوتينيو، وسيرجي روبيرتو، الغياب عن الفريق الكتالوني بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: 

تير شتيجن، دست، بيكيه، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس، دي يونج، أومتيتي، فيربو، بينيا، مينجويزا.
Advertisements
الجريدة الرسمية