Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

20 صورة ترصد زينة رمضان بشوراع نقادة في قنا

محافظات 172872744_3040473239507186_2005664119887372959_n
زينة رمضان بشوارع نقادة في قنا

هبة محمد عبد الحميد

رصدت "فيتو" تدشين مجموعة من الشباب بمدينة نقادة جنوب محافظة قنا، حملة لتزيين شوارع المدينة بالكامل ابتهاجا بالشهر الكريم.






زينة نقادة

وقال محمد تكروني، مؤسس المبادرة، إننا قمنا بجمع الشباب والأطفال وتعليق الزينة بكافة شوارع المدينة فرحا بقدوم شهر رمضان.





وأشار "تكروني" إلى أن الزينة من الطقوس الرمضانية التي لا يمكن الاستغناء عنها في هذا الشهر الكريم، وفرحة للجميع والكل يتشارك في العمل دون أي تفرقة.

وأضاف "تكروني" أن هذه مناسبة جميلة تجمع الكثير من الأطفال والشباب لنشر روح المحبة والتآخي بينهم بالإضافة إلى أنه تعد فرصة لوأد أي مشكلات، والعمل على تنمية ونظافة الشوارع حيث يقوم الجميع بالكنس ورفع المخلفات.





محافظ قنا

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات. 






وأشار إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحال التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محال السوبر ماركت والصيدليات والمخابز. 






وكانت محافظة قنا أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements