رئيس التحرير
عصام كامل

هربا من حرارة الجو.. مصرع شاب غرقا بترعة المحلة

مصرع شاب غرقا بترعة
مصرع شاب غرقا بترعة المحلة
لقي شاب مصرعه غرقا في ترعة بالقرب من كوبري السلخانة بجوار مجمع محاكم المحلة إثر إقدامه على الاستحمام هربا من حرارة الجو فجرفه التيار ومات غريقا وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته ونقلها إلي مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.




بداية الواقعة

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ بغرق أحد الأشخاص بمياه ترعة كوبري السلخانة المارة أمام مجمع محاكم المحلة.


القيادات الأمنية

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ، وتبين أن الجثمان لشاب يدعي شاكر محمد شاكر 20 عاما، ولاتوجد به ثمه إصابات ظاهرية، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام.


شهود عيان

وبسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء استحمام المتوفى بمياه ترعة كوبري السلخانة المارة أمام مجمع محاكم المحلة، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار، وتوفي غرقا.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد لا توجد ثمة إصابات ظاهرية ، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.


وبسؤال أسرته أكدوا وفاته أثناء الاستحمام، ولم يشتبهوا فى وفاته جنائيا، وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة استفكسيا الغرق.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.



انقلاب سيارة بترعة سمنود


شهد طريق قرية أبو صير التابع لدائرة مركز سمنود حادث انقلاب سيارة نصف نقل فى إحدى الترع أسفر عن إصابة السائق.
 
الواقعة


تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالى بإصابة شخص إثر انقلاب سيارة نصف نقل بإحدى ترع قرية أبو صير وحالته الصحية حرجة ولا توجد وفيات.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز سمنود إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن السبب فى الحادث السرعة الزائدة أدى إلى انفلات عجلة القيادة وانقلاب السيارة فى الترعة.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى بالمنصورة لتلقى العلاج اللازم كما جرى انتشال السيارة وتحرير محضر بالواقعة ولإخطار النيابة العامة.

انقلاب سيارة بالمحلة


شهد طريق زفتى - المحلة في محافظة الغربية، والذي أطلق عليه الأهالي لقب طريق الموت منذ عشرات السنوات، اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة ونجاة سائقها لتمكنه من إيجاد السباحة، بإحدى الترع الرئيسية بين قريتي شبرا قلوج وعزبة عويس. 



البداية

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بإحدى الترع الرئيسية بطريق زفتى - المحلة ونجاة سائقها وذلك لعدم وجود حاجز بين المياه والطريق.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وجارٍ استخراج السيارة، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 


الجريدة الرسمية