رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شخصين وإصابة آخرين في هروب عجل من سيارة تقلهم بالمنوفية

هروب عجل
هروب عجل
لقى شخصان مصرعهما، وأُصيب اثنان آخران في هروب عِجل من أعلى سيارة نصف نقل مما تسبب فى انقلاب سيارتهم الخاصة، ووقوع الحادث بالطريق الإقليمي بالقرب من نزلة الباجور بالمنوفية.


لقى الدكتور "صالح .ا"، و"محمد .ج . ا" مصرعهما، وأُصيب شخصان آخران بكسور وجروح تم نقلهما على إثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور، وذلك على أثر سقوط «عجل أضحية» على سيارتهم الخاصة مما تسبب فى وقوع الحادث.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد وقوع حادث على الطريق الإقليمى دائرة مركز الباجور تسبب فى وفاة شخصين وإصابة آخرين بكسور وجروح تم نقلهما على إثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور العام.

مقتل الطفلة هدى
على جانب آخر شهدت قضية مقتل الطفلة هدى بمركز أشمون تفاصيل صادمة بعد القبض على المتهمة الرئيسية فى قتلها.

شراء قرصة
البداية كانت حينما خرجت الطفلة لشراء "قُرصة" من أحد الأفران المجاورة لمنزلها في الحادية عشرة صباحًا، لكنها لم تعد إلى منزلها، وخرج أهلها يبحثون عنها في كل مكان ويسألون القاصي والداني، ونشروا صورها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتعرف عليها أحد ويعيدها إلى منزلها، ولم يتوقع أهلها أنها ستعود إليهم جثة هامدة.

ونشرت جَدة الطفلة مقطعًا مصورًا على مواقع التواصل أعلنت فيه أن الطفلة تم اختطافها ولم تتيه عن منزلها، وناشدت المسئولين في محافظة المنوفية بالبحث عن حفيدتها.

اكتشاف الجثة
واكتشف، أمس، أهالي مدينة أشمون مقتل الطفلة بعد تغيبها أربعة أيام عن منزلها، حيث أكد جيرانها أنهم عثروا على جثتها مدفونة في منزل جيرانها والتي تربطهم صلة قرابة ببعضهم.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان الطفلة هدى، 8 سنوات، مدفونة في منزل جيرانها، وانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمعاينة الواقعة، وتبين وفاة الطفلة التي تغيبت عن المنزل منذ ظهر يوم الجمعة الماضي، والعثور على جثتها، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

وأوضح أحد جيران الطفلة المقتولة أن أسرة الطفلة وجيرانها بينهم خلافات على الميراث، وحينما اختفت الطفلة اتهمت أسرتها جيرانها بخطفها، موضحًا أن الشرطة تحفظت على جيرانها منذ يوم الجمعة، وأمس علم أهالي المنطقة بالواقعة بعد اكتشاف جثة الطفلة.
الجريدة الرسمية