رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادي الجديد يلتقي رئيس اتحاد "لميني فوتبول"

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الوادي الجديد
استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم بالمكتب البيئي بديوان عام المحافظة، الدكتور أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري لرياضة الميني فوتبول، الذي يزور المحافظة لبحث آليات نشر  وتوسيع رياضة الميني فوتبول على أرض الوادي الجديد، وذلك في حضور بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة. 


وأكد الزملوط استعداد المحافظة الدائم لدعم كافة الرياضات ورعاية الموهوبين رياضيا، وحرصها على إدخال رياضات جديدة، إيمانًا بدورها في تهذيب النشء وخلق جيل لائق بدنيا وصحيا.

مشيرا إلى أن اللقاء تناول بحث إمكانية استضافة المحافظة بطولة دوليه رسمية أو ودية، وذلك لتوسيع انتشار رياضة الميني فوتبول وممارستها بين النشء بجميع مراكز الشباب.

وانطلقت أمس على أرض مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء أول مباراة في رياضة الميني فوتبول على مستوى محافظات الجمهورية.

أقيمت المباراة التي جمعت فريقي نادي اتحاد سيناء ونادي شباب مصر، على ملعب مركز شباب المساعيد في مدينة العريش بشمال سيناء، بحضور احمد سمير، رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، كليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، فكري صالح، مدرب حراس المرمي بالمنتخب المصري سابقًا، محمد الخضري، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري للميني فوتبول، عماد اليماني، رئيس منطقة شمال سيناء، وعدد من القيادات الرياضية على مستوي المحافظة.

وأكد احمد سمير، رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، أن هذه المباراة تعد أول مباراة في تاريخ الميني فوتبول على مستوي جمهورية مصر العربية..مشيرًا إلى اختيار مدينة العريش لتشهد اول مباراة للتأكيد للعالم كله على أن سيناء آمنه بفضل جهود قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية..موجهًا التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على رعايته للرياضة، وللدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على دعمه لرياضة الميني فوتبول، وللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على دعم اللعبة بشمال سيناء.

تخصيص 7 مواقع لزراعة النخيل بالوادي الجديد

أضاف سمير، أن الاتحاد المصري للميني فوتبول يسعي إلى نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لتوسيع قاعدة الانتشار والممارسة لرعاية النشء واكتشاف المواهب والوصول لجميع فئات الشباب في جميع محافظات مصر وذلك من خلال مراكز الشباب.. مشيرًا إلى أن المستهدف تسجيل عدد ٥٣٧ ألف لاعب من مختلف المحافظات المصرية في الاتحاد.
الجريدة الرسمية