رئيس التحرير
عصام كامل

فريق جامعة المنوفية يفوز بالمركز الأول في ملتقى النانو تكنولوجي

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية
أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، فوز فريق الجامعة بالمركز الأول في مجال الإلكترونيات بالملتقي العلمي القمي الخامس للنانو تكنولوجي وتطبيقاته والذي تنظمه جامعة طنطا وتم التحكيم هذا العام "أونلاين".


ووجه مبارك التهنئة للطلاب من الفرقة الثانية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف الذى حقق المركز الأول بجهاز Rc car، مؤكدا تميز طلاب الكلية ومايحققوه دائما من مراكز متقدمة في مختلف المسابقات العلمية وتمثيلهم الجامعة بصورة مشرفة، وما يملكوه من قدرات ومهارات فكرية قدمت العديد من الإنجازات والاختراعات الهامة، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب ومزيدا من التألق والتميز.

الطلاب المشاركين
وضم الفريق الطلاب: شيرين الدروال، إيمان حجو، حبيبة جمال، أسماء سالم، أمل عبد الستار بالفرقة الثانية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، وإشراف عام الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التي وجهت التهنئة للطلاب.

وقام بالإشراف على الفريق ومتابعة فعاليات الملتقى الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب، السيدة مرفت محمد عرفة مديرة إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي، وبسمة محمد صبري مسئول المسابقة بالإدارة.

قافلة متكاملة
على جانب آخر تنظم جامعة المنوفية، غداً الأحد قافلة متكاملة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة لقرية العراقية بمركز الشهداء محافظة المنوفية في عددًا من التخصصات الطبية والتمريض والطب البيطري والزراعة والتربية والتربية النوعية ومكافحة الإدمان.

ويأتي ذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وسوف تقوم القافلة بتوقيع الكشف الطبى المجاني بالوحدة الصحية فى تخصصات الباطنة والأطفال والعظام وأنف وأذن ورمد ونفسية وجلدية.

توعية
كما يتم الكشف البيطري على الماشية بالسونار فى الوحدة البيطرية، بالإضافة إلى ما تقدمه كلية الزراعة من التوعية بالمحاصيل الزراعية بالجمعية الزراعية.

كما تساهم كلية التربية والتربية النوعية في تعليم الحرف المختلفة ومحو الأمية لأهالي القرية وخدمات أخرى توعوية تقدمها كلية التمريض في التوعية بالإسعافات الأولية ومكافحة الإدمان بمدرسة الشهيد أشرف حبيب الابتدائية.
الجريدة الرسمية