رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم كورونا وارتفاع الأسعار.. تزاحم المواطنين لشراء ملابس العيد بمطروح | صور

تزاحم المواطنين لشراء
تزاحم المواطنين لشراء ملابس العيد بمطروح
Advertisements
شهدت الأسواق والمحال التجارية بمدينة مرسى مطروح، مساء أمس السبت، إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء ملابس ومستلزمات العيد.


زحام المواطنين علي الأسواق
ورصدت "فيتو" زحام المواطنين على الشوارع والمحال التجارية لشراء مسلتزمات وملابس عيد الفطر المبارك، وسط التزام البعض بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية. 


ارتفاع الأسعار
وشهدت الأسواق ارتفاعًا في أسعار الملابس ومستلزمات العيد، وسط إقبال المواطنين على المحال التجارية لشراء احتياجاتهم، وقيام بعض المحال التجارية بتنظيم الدخول للمواطنين بالكمامات وتزاحم البعض الآخر.


وفي سياق آخر أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار إغلاق جميع الشواطئ العامة والمتنزهات خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم.


متابعة الغلق
وشدد محافظ مطروح على متابعة رؤساء مركز المدن بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع مدن المحافظة.


كما شدد على المرور الدوري من خلال اللجان المعنية على الفنادق والكافتيريا والمولات التجارية وغيرها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوقيع محاضر المخالفات والغرامات الفورية على المخالفين مع منع أى صور للتجمعات حرصًا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.


الالتزام بالإجراءات الاحترازية
وناشد المحافظ، جميع المواطنين بالتعاون في الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خاصة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى حرصًا على سلامتهم، مع استمرار حملات التوعية والإرشادات بطرق الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وتمكن مركز مدينة مرسى مطروح، من ضبط 12 مقهى وكافيه وبحوزتهم ما يقارب من 100 شيشة مخالفين الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح عن شن الأجهزة الرقابية بمجلس المدينة بمشاركة شرطة المرافق، حملات مكبرة علي المقاهي والكافيهات، لمتابعة التزام بمواعيد الغلق المقررة طبقًا لقرارات مجلس الوزراء، ومتابعة التزامها بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه أسفرت الحملات المكبرة عن ضبط أكثر من 100 شيشة بـ12 مقهى وكافيه بنطاق المدينة بمناطق الروضة وكورنيش المدينة وحي الشروق وعلم الروم وشوارع شكري القوتلي وجمال عبد الناصر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية