Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ختام البرنامج التدريبي «المسئول الحكومي المحترف» بالأقصر

محافظات d4d525ab-a987-4904-80f5-2b21067b4809
نائب محافظ الاقصر

هبه محمد عبدالحميد

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر فعاليات ختام التدريب الخاص بالمبادرة القومية لبرنامج "المسئول الحكومي المحترف"، والذي نفذته الأكاديمية الوطنية للتدريب داخل محافظة الأقصر في مقر مكتبة مصر العامة بداية من ١٤ مارس ٢٠٢١م حتى ٨ أبريل ٢٠٢١.


واستهدفت تدريب نحو ٤٠٠ متدرب من العاملين بعدد من الجهات الحكومية بالأقصر، وعقد التدريب داخل قاعات المكتبة بالإضافة إلى التدريب (الأون لاين) لمدة ٢٠ يوما.


نائب محافظ الأقصر


ونقل نائب المحافظ تحيات المستشار مصطفي الهم محافظ الأقصر للمدربين والمتدربين ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الأكاديمية الوطنية للتدريب برئاسة الدكتورة رشا راغب، موجها شكره لفريق عمل الأكاديمية المسؤول عن التدريب بالأقصر، مثمنا جهود إدارة التدريب بديوان عام محافظة الأقصر بقيادة نعمة حجاج حساني.


واكد نائب المحافظ علي اهمية التطبيق العملي والاستفادة من مخرجات التدريب والخروج بنتائج إيجابية تسهم في أداء الموظف واجباته بشكل يحقق رضا المواطن .


شرح المتدربين


كما استمع نائب المحافظ الى آراء المتدربين الذين أشادوا بجودة التدريب وتميز المحاضرين معربين عن تقديرهم لفريق عمل الأكاديمية وإدارة التدريب بديوان عام المحافظة لتقديمهم كافة التسهيلات التي ساعدت علي نجاح العملية التدريبية مطالبين بعقد المزيد من التدريبات التي تعمل علي الارتقاء بمستوى أداء الموظف للوصول الي درجة الاحتراف.


تطوير القرى المصرية


وفي سياق منفصل استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، والوفد المرافق له، وذلك في إطار جولته في عدد من المحافظات المصرية.

 وأكد الشامسي، على دعم أواصر المحبة والأخوة بين الشعبين فى العروبة والإسلام والتاريخ، وأن هذه الزيارة تأتى في إطار عمق العلاقات بين البلدين، كما أثنى على رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى و استراتيجيته الواضحة لتطوير مصر الحديثة وهذا ظهر جلياً في المبادرات الرئاسية مثل حياة كريمة وتطوير القرى المصرية.

صعود الاقتصاد

كما أثنى على صعود الاقتصاد المصري في وقت تعثرت فيه اقتصاديات العالم في ظل الظروف العالمية لجائحة كورونا، كما ثمن عظمة الحضارة المصرية، وهنأ جموع المصريين على نجاح نقل موكب المومياوات الملكية من متحف التحرير لمتحف الحضارة.


 ومن جانبه أكد محافظ الأقصر أن الزيارة تظهر عمق العلاقات العريقة والقوية بين البلدين الكبيرين التى تمتد من عهد سمو الشيخ زايد بن سلطان  آل نهيان رحمه الله ، وواصلها سمو الشيخ خليفة بن زايد الذى حفظ لمصر مكانتها .


تأريخ الأقصر

واستعرض تاريخ محافظة الأقصر العريق، منذ  أن كانت عاصمة مصر في العصر الفرعوني، كما تطرق الى مشروع طريق الكباش.

وأوضح أن هذا المشروع الأكبر في تاريخ الأقصر وهو ضمن مشروعات خطة التنمية الشاملة لتطوير المحافظة، والتي تهدف لتحويل الأقصر إلى أكبر متحف عالمي مفتوح.


حضر اللقاء محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وسعدى عبد القادر مدير الإدارة العامة للبرامج الأجنبية .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements