رئيس التحرير
عصام كامل

حملات مكثفة على الصيدليات في الوادي الجديد

محافظة الوادى الجديد
محافظة الوادى الجديد

شنت محافظة الوادى الجديد حملات مرور مشكلة من مكتب حماية المستهلك وادارة التفتيش الصيدلي على الصيدليات بالمراكز، الخمس ،وذلك للتأكد من انضباط سوق الدواء و جودة الادوية والمستحضرات الطبية ومطابقتها للمواصفات والصلاحية ومحاربة الغش والاتجار في صحة المواطنين وذلك تزامنا مع استعدادات الدولة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.



وقال صلاح السيد مدير عام تموين الوادى الجديد انه تم ضبط كميات من الأدوية منتهية الصلاحية واخرى مجهولة المصدر، وتم تحرير عدة محاضر للمخالفين وتحريز المضبوطات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واشار الى انه تم مؤخرا إنشاء فرع لجهاز حماية المستهلك بالوادي الجديد، وجارى تجهيز المبنى الخاص وافتتاحه خلال ايام قليلة، وذلك لسرعة تلقى بلاغات المواطنين.

وشدد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على تكثيف إجراءات التعقيم والتطهير بالمصالح والمؤسسات الحكومية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وتطبيق قرار الغرامات الفورية للمخالفين لضمان الحماية من فيروس كورونا، والحفاظ على الصحة العامة . 

تفاصيل تخرج متدربي "ديواني كفء" من موظفي محافظة الوادي الجديد في الأكاديمية الوطنية | صور 

واكد انه تم تكثيف الحملات على المقاهى والمحلات التجارية وكافة المنشآت العامة من جانب الوحدات المحلية ممن لهم حق الضبطية القضائية بالتعاون مع أجهزة الشرطة لضمان التزام المواطنين بارتداء الكمامة وتطبيق الغرامات الفورية على المخالفين.

الجريدة الرسمية