رئيس التحرير
عصام كامل

العثور على جثة مسن داخل شقة سكنية بالمنصورة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 اشتكى الأهالي بمنطقة سوق الجملة بمدينة المنصورة من انبعاث روائح كريهة من داخل شقة بأحد العقارات، حيث تبين وجود جثة بها لشخص في العقد الثامن من العمر يُدعى توفيق السعيد توفيق، 74 سنة، بالمعاش، مسجاة على السرير ويرتدي ملابسه الداخلية.


وتلقى اللواء عاصم حمزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ أهالي عقار بمنطقة سوق الجملة دائرة قسم شرطة أول المنصورة يفيد بانبعاث روائح كريهة من داخل شقة بأحد العقارات السكنية.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد الجميلي، رئيس المباحث، وقوة أمنية مرافقة له، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوي، والعقار مكون من 3 طوابق، وتلاحظ انبعاث روائح كريهة من داخل الشقة.

وتمكنت القوات من فتح باب الشقة وتبين سلامة الباب والنوافذ، وأنها مغلقة، ولا توجد بها أي آثار تدل على استخدام للعنف، وتبين وجود جثة لشخص في العقد الثامن من العمر يدعى توفيق السعيد توفيق، 74 سنة، بالمعاش، مسجاة على السرير ويرتدى ملابسه الداخلية.

وبفحص الجثمان تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية وأكد تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب.

وبسؤال شقيق المتوفى أحمد السعيد توفيق، 63 سنة، عامل، ومقيم بسندوب، قرر عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن شقيقه كان يعيش بمفرده ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10023 لسنة 2016 إدارى قسم شرطة أول المنصورة، وقررت النيابة العامة دفن الجثمان لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.
الجريدة الرسمية