رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة سيدة وطفليها في حريق شقة بالعجمي | صور

حريق شقة في العجمي
حريق شقة في العجمي
أصيبت سيدة وطفلاها بحروق طفيفة، في حريق اندلع بشقتها في الدور الرابع بعقار في طريق اسكندرية مطروح شارع البستان بحي العجمي ، وتسبب الحريق في تساقط أجزاء من شرفة بالدور الأول بالعقار واحتراق جزء من منقولات الشقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية من السيطرة عليه قبل امتداده لباقي العقار والشقة.


كانت غرفة عمليات حى العجمى برئاسة السيد موسى، قد تلقت بلاغا باندلاع  حريق فى شقة بشارع البستان بطريق الإسكندرية مطروح، انتقلت قيادات الحي بصحبه قوات الدفاع المدني والحريق وقوة من قسم الدخيلة وسيارات الإسعاف لمكان الحريق. 




وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتبين اندلاع الحريق نتيجه ماس كهربائي بالدور الرابع وسقوط اجزاء من البلكونه على الدور الاول نتج عنه أيضا حريق بالغسيل وتم السيطره من قبل الحمايه المدنيه

وتسبب الحريق في تلفيات بمنقولات الشقه بالكامل واصابه صاحبه الشقه وطفلين بحروق خفيفه فى الوجه والزراعين وتم نقلهم بالاسعاف الى مستشفى راس التين.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعه.



وكان قد أصيب ٧ عمال فى حريق اندلع بمصنع مستحضرات تجميل بمنطقة أم زغيو فى الجزء التابع لحي  العجمي غرب الإسكندرية، وتوجهت سيارات الإسعاف والحماية المدنية ومسئولو حى العجمي لمكان الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، من السيطرة على الحريق، قبل امتداده لباقي المصنع والمحلات المجاورة له، ودفعت الحماية المدنية بـ ٣ سيارات لإخماد الحريق والسيطرة عليه.
الجريدة الرسمية