رئيس التحرير
عصام كامل

أمن القليوبية تنجح في إنهاء مشاجرة بأجهور


نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في إنهاء مشاجرة بين عائلتين بقرية أجهور الكبرى دائرة مركز طوخ، أسفرت عن مصرع سعيد الدمرداش حنفى محمد، 55 سنة عامل رخام ومقيم أجهور الكبرى مصاب بحروق متفرقة بالجسم وتوفي متأثرًا بإصابته وتم نقله لمشرحة مستشفى طوخ العام.


كما أسفرت عن إصابة زوجته نوسة محمود عبد الله بحيري، 40 سنة ربة منزل ومقيم بذات العنوان بجرح قطعى بالرأس والذراع اليمنى كطرف أول، وإصابة ياسين طه محمد ونيس، 50 سنة نجار موبيليا ومقيم بذات العنوان بجرح قطعى بالوجه من الناحية اليسرى.

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد تلقى معلومات حول الواقة تفيد بوجود خلافات سابقة على الميراث تطورت لمشاجرة قام على أثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول وإضرام النيران بالمنزل نتج عنها وفاة الأول.

وخلال التحقيقات تم سؤال عادل الدمرداش حنفى محمد أيد ما جاء بالفحص،حيث تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط عدد من أفراد الطرف الثانى وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأقروا بمضمون ما أسفر عنه الفحص وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11872 جنح مركز طوخ لسنة 2015 م وجار العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية