رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصابوه في العضو الذكري.. قصة اعتداء أبناء سيدة على زوج أمهم بالإسماعيلية | شاهد

المجني عليه
المجني عليه
Advertisements
كشفت مصادر طبية، عن استقرار حالة المجني عليه في واقعة اعتداء عدد من الشباب على زوج أمهم بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، ما أسفر عن إصابته بجرح كبير في الرأس، وجروح مختلفة في أنحاء الجسد، والعضو الذكري. 


وقالت المصادر الطبية إن حالة المجني عليه مستقرة، ويعي ما يدور حوله، ويتحدث بشكل جيد مع الطاقم الطبي. 

وأضافت المصادر أن زوج الأم كان قد وصل إلى مستشفى الإسماعيلية العام، ويدعى "عبدالخالق . ي . ك"، مصابًا بعدة جروح بالرأس والوجه والعضو الذكري. 


سؤال المجنى عليه 
وبسؤال المجني عليه، اتهم أبناء زوجته بالاعتداء عليه بالسنج و أسلحة بيضاء بسبب خلافات نشبت بينهم، حيث قاموا بضربه، ثم الاعتداء عليه بطريقة وحشية حتى أصيب بنزيف دموي في أماكن متفرقة في جسده.

وفور وصول المجنى عليه إلى المستشفى تم إسعاف المجني عليه، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

الواقعة 
واعتدى عدد من الشباب على زوج أمهم بقرية سرابيوم، التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، في مشاجرة اندلعت بينهم، بسبب خلافات وزواجه من والدتهم، مما أدى لإصابتهم بجروح في الرأس والجسد والعضو الذكري. 

الأخطار 
وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لإسعاف الإسماعيلية يفيد بتعدي عدد من الشباب على زوج امهم مستخدمين أسلحة بيضاء مما أدى لنزيف كبير. 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث بتعليمات من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ونقلت المصاب للمستشفى.




واقعة أخرى 
وعلى الجانب الآخر شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة مأساوية بقتل شاب لشقيقه، وأصدرت نيابة الإسماعيلية، قرارًا بحبس المتهم بقتل شقيقه في الإسماعيلية، ١٥ يوما على ذمة التحقيق، بعد مشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما، بسبب اقتراض المجني عليه ألف جنيه، وعدم رده إلى الجاني في الموعد المحدد له. 

وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا يفيد مصرع "س.م.م"، 22 سنة، مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، خلال مشاجرة مع أخيه. 

وكلف اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة الرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقيبين أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها. 

ونجح فريق البحث الجنائي فى إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، والتحفظ على الجثمان وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت قرارها السابق بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية