رئيس التحرير
عصام كامل

«60 دقيقة طلاق رايح جاي».. بسمة بوسيل تلعب بقرار الانفصال عن تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
يبدو أن الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، تعمدت إثارة الجدل بين الجمهور، وذلك بإعلان طلاقها والتراجع فيه عدة مرات، وهو ما أعتبره الجمهور "لعب عيال"، بعدما حذفت بوست إعلان الطلاق أكثر من مرة.


 البداية، عندما أعلنت بسمة، خبر الطلاق قرابه الساعة العاشرة مساء اليوم، من خلال منشور كتبته عبر "ستوري" إنستجرام، والتى قالت فيه :" لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "كمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة".

لكن لم تمر ما يقرب من 34 دقيقة على كتابه المنشور لتفاجئ جمهورها بحذفه بصورة مفاجأة، لتنهال التساؤلات "هل تم سرقة الحساب الرسمي لها"، إلا أنها عادت لتنشر نفس الخبر مرة أخري الحادية عشر مساء اليوم، لتقوم بحذف مرة أخري، ثم تعود لكتابته وحذفه للمرة الثالثة فى قرابه 
"60 دقيقة طلاق رايح جي".

من ناحية أخري، إلتزام الفنان تامر حسني الصمت، وكان رد فعله الوحيد الذى إتخذه هو إلغاء متابعتها على "انستجرام"، لترد هي بنفس الخطوة وتقوم بإلغاء متابعته.

وكان هذا الخبر صادم لعشاق تامر حسني وبسمة بوسيل، وذلك بعد أن بدأت قصة حب الثنائي منذ صغر بسمة حينما كانت تعشق تامر حسني المطرب الشهير وكانت واحدة من ضمن معجباته، وكانت صوره تملأ أرجاء غرفتها وحلمت منذ صغرها أن تصبح زوجته، ولم تفكر كثيرا في فارق العمر بينهما والذي تخطى 14 عامًا، وكانت تتعامل معه باعتباره خطيبها أو زوجها في المستقبل وكانت تكتب له كلام حب وكل هذا قبل أن تراه.

وشاركت بسمة بوسيل في برنامج ستار أكاديمي في نسخته السادسة واحتلت المركز الثاني، وكان اللقاء الأول الذي جمع بين بسمة وتامر حسني، أثناء إحيائه حفلا بالمغرب، وكانت بسمة قد أعدت لهذا اللقاء وتوسطت لدى بعض أصدقائهما المشتركين لترتيب لهذا اللقاء، ولكن الزحام كان مسيطرًا على الأجواء ولم يتمكن من رؤيتها بوضوح.

انتشرت شائعات حول ارتباط الثنائي، ولكن تامر ظل ينفى هذه الشائعات نفيا قاطعا ويؤكد أن علاقتهم لا تتجاوز الصداقة، وهي أيضًا كانت تنفي، ولكن في النهاية تزوج الثنائي، وأعلن تامر حسني خبر زواجه من بسمة في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 أغسطس 2012، من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اتفق تامر مع بسمة أن زواجهما يجب أن يرافقه الابتعاد عن  الفن، و وافقت بسمة فورا، وعاش الثنائي سنوات طوال وأثمرت زيجتهما عن أبناء ثلاثة وهم تالية، وأمايا، وآدم، وبعد سنوات من الزواج  فوجىء الجميع بخبر صادم أعلنته بسمة بأن زيجتها وتامر تشهد فصلها الأخير وتكاد تنتهى بالطلاق.


الجريدة الرسمية