رئيس التحرير
عصام كامل

نزار الفارس يرد على رانيا يوسف: هكشف المستور بالصوت والصورة | فيديو

نزار الفارس ورانيا
نزار الفارس ورانيا يوسف
خرج الإعلامي العراقي، نزار الفارس، عن صمته للرد على الفنانة رانيا يوسف بعد تقدمها بدعوة قضائية ضده بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن المؤخرة والحجاب.

فى هذا السياق، نشر "نزار" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، للرد على الدعوى القضائية التى تقدمت بها حيث قال : «رانيا يوسف رفعت دعوى قضائية ضدي، وانا في اقرب لقاء تلفزيوني اكشف المستور واثبت بالصوت والصوره عندي فيديو يثبت، رانيا يوسف كانت على علم بأسئلة البرنامج قريبا اوضح اكثر».

ووجه «نزار» أسئله لـ«رانيا» فى الفيديو الذى نشره على «فيس بوك» :«سؤال لرانيا يوسف إذا انتي ما راضية عن البرنامج لية نشرتى البرمو على حسابك، وازي أسئله البرنامج مش عجباكي، وبعد ما خلصتي الحلقة ارستلي لي رسائل صوتيه تقولي لي انا عمري ما اندم على حوار معاك».


واختتم: «انتي كنتي تعلمين بجميع الأسئلة، إنتي مش مراهقة إنتي إمرأة كبيرة، على العموم القضاء بيني وبينك وليا كلام تاني فى أقرب لقاء صحفي».

وكانت رانيا يوسف أصدرت بيانا منذ قليل، أعلنت من خلاله مقاضاة نزار الفارش، والتقاءها بالسفير العراقي في مصر، قائلة: «تشرفت بلقاء السيد/ أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق لدى جمهورية مصر العربية، وتقدمت بشكوى فيها ملف كامل موثق بالصوت والكتابة والتواريخ لما حدث من اجتزاء وخداع قبل وبعد الحوار، وبصدد أيضا اتخاذ الإجراءات القانونية في دولة العراق، ضد إدارة القناة وضد هذا المذيع، لحفظ حقوقي وضد التشوية المتعمد لشخصي، الذي صدر منهم، وذلك خلال مقابلة ستتم خلال أيام مع وزير الإعلام العراقي».

وقالت يوسف في البيان التى أصدرته عبر سحابها على موقع الصور الشهير "انستجرام" :«أتقدم باعتذاري الخالص لجموع الشعب المصري، خاصة لكل فرد رأى أو سمع هذا الحوار المجتزأ وظن منه أن هذه المعاني صدرت مني، كما أقدم لهم اعتذاري عن إجراء الحوار من الأصل مع المذيع لم يكن محلا للثقة.. ولكننا نعيش لنكتسب خبرات ونتعلم».





وتابعت رانيا فى بيانها حول لقاء قناة الرشيد العراقية: «جري العرف ان لكل مهنه قانون صارم وواضح ينظمها ببنود ومواد محدده ولكن من المعلوم ان لكل مهنه ميثاق شرف انساني الي جانب مواد القانون الجامده حيث ان ميثاق الشرف يعد بمثابه ظل القانون وميثاق الشرف الاعلامي يجبر المشتغلين بالاعلام ان يحترموا ضيوفهم وبحترموا رغبتهم في الاخبار عن انفسهم بالطريقه التي يريدون، خاصه اذا كانوا هؤلاء الضيوف هم مشاهير المجتمع وخاصته».



وكانت محكمة جنح قصر النيل في القاهرة، حددت جلسة 21 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، والتعدي على قيم الأسرة المصرية.


الجريدة الرسمية