Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نبيلة عبيد تكشف حقيقة حضورها جنازة صفوت الشريف

ثقافة وفنون 6501Image1-1180x677_d
نبيلة عبيد وصفوت الشريف

عبد الله نبيل

كشفت الفنانة نبيلة عبيد حقيقة حضورها جنازة وزير الإعلام الأسبق الراحل صفوت الشريف.

ونشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" معلقة عليه بقولها: «انتشر على الكثير من المواقع هذا الفيديو من جنازة الوزير السابق صفوت الشريف يزعم أنه لي أثناء حضوري مراسم التشييع وهذا غير صحيح.. حيث إنني ملتزمة تماما الاعتكاف في بيتي لا أحضر المناسبات الفنية ولا أخرج منه إلا للضرورة القصوى، عافانا الله وعافاكم من شر الوباء، عموما البوست فرصة لتحيتكم والتأكيد على محبتكم ومحبتي لكم».


وكانت بعض المواقع الإخبارية نشرت الفيديو ونسبته للفنانة نبيلة عبيد، بسبب وجود سيدة شبيهة لها في الجنازة، بالإضافة إلى ارتدائها كمامة تطبيقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ما جعل هذا الالتباس يقع لدى المصورين.

وشاركت الفنانة نبيلة عبيد ضيفة شرف في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "سكر زيادة"، من بطولة نادية الجندي، هالة فاخر، وسميحة أيوب، من إخراج وائل إحسان.

من ناحية أخرى، حرصت إحدى السيدات أثناء الجنازة على مواساة زوجة الشريف وتقبيل يديها، كما قبلت رأس حفيدته أثناء استقبال المعزين أمام المقابر.



وشيع جثمان صفوت الشريف من مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، للاتجاه إلى مقابر العائلة بمدافن منطقة مصر الجديدة.

وشارك في جنازة صفوت الشريف، كل من جمال مبارك وزكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق والفنانة إلهام شاهين والمستشار شيرين فهمي، ورجل الأعمال أحمد عز.

وتجاور مقبرة صفوت الشريف مدافن عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ومدافن وزير الزراعة الأسبق المهندس سيد مرعي.

وتوفي صفوت الشريف، مساء الأربعاء الماضي، بمستشفى وادي النيل، بعد صراع مع المرض.

وكانت هناك أنباء خلال الفترة الأخيرة تفيد بإصابة صفوت الشريف بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل في أحد المستشفيات، قبل أن ينفي حفيد صفوت الشريف هذه الأنباء.

يذكر أن صفوت الشريف من مواليد 19 ديسمبر 1933، حصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، وهو سياسي مخضرم وأحد ضباط المخابرات العامة في فترة الستينيات من القرن الماضي.

وكان "الشريف" عضوًا مؤسسا بالحزب الوطني، وتقلد عددا من المناصب داخل الحزب، أبرزها الأمين العام لمدة قاربت الـ10 سنوات، وتقلد منصب وزير الإعلام، ورئيس مجلس الشورى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements