Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مينا مسعود يخوض تجربة سينمائية جديدة مع نتفليكس.. اعرف التفاصيل

ثقافة وفنون 640x480
مينا مسعود

سارة عبد المجيد

أعلنت منصة Netflix انضمام النجمين لورا ماران والنجم المصري العالمي مينا مسعود لتقديم فيلم رومانسي جديد يحمل اسم «The Royal Treatment».

والعمل سيكون من إخراج ريك جاكوبسون وتأليف هولي هيست، وإنتاج سينتج مارانو مع إلين مارانو وفانيسا مارانو.

ويتناول الفيلم قصة إيزابيلا والأمير توماس، حيث تدير صالونها الخاص ولا تخشى التحدث عن رأيها، بينما يدير الأمير توماس بلده وهو على وشك الزواج من أجل الواجب بدلًا من الحب، في إطار من الرومانسية.



كما ينتظر «مسعود» الدخول في عالم التمثيل بمصر بعمل يحمل اسم «في عز الضهر» من إخراج مرقص عادل، الأمر الذي جعله يتنقل بين أهم المعالم السياحية المصرية أثناء زيارته الأخيرة.


وقال مينا مسعود إنه يحرص مع كل زيارة لمصر على رؤية الأهرامات.. وتعد تلك الزيارة هي الثالثة له للاهرامات، ومازال يحتفظ بنفس المشاعر حيث يكن لها إعجابا شديداً بما يراه من عظمة بناء الأهرامات وما صنعه أجداده المصريون من إعجاز هندسي فاق قدرة الكثيرين على تفسيره حتى الآن رغم التطور الهندسي الكبير، إلا أن هذا البناء الضخم مازال يحتفظ بأسراره ويبقي على مكانته كأحد أهم المعالم الأثرية في العالم. 


وأضاف مسعود، خلال زيارته، أن مصر بالنسبة له أعظم بلد في الدنيا، متابعا: "دورنا أن نروج لمعالم مصر السياحية".

وحرص على التقاط صور ومقاطع فيديو مصورة لنشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا فيها عن فخره واعتزازه بمصريته وانتمائه لتلك الحضارة العريقة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements