رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة.. نكشف عن الشخص الذي حاول قتل لؤلؤ

ابطال مسلسل لؤلؤ
ابطال مسلسل لؤلؤ
حالة من الجدل أثيرت بين الجمهور منذ عرض الحلقة الأولي لمسلسل لؤلؤ الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، والذي يعرض حالياً علي شاشة قناة on E ، حيث حاول الكثير من المشاهدين معرفة الشخص الذي حاول قتل لؤلؤ، وتسبب في دخولها المستشفي. 


وحاول فريق عمل المسلسل إضفاء حالة من الغموض حول جريمة الشروع في قتل لؤلؤ، خاصة أن هناك عدد من الأشخاص حولها لكل واحد منهم دافع قوي لقتلها، حتي أن الصفحة الرسمية للمسلسل قد نشرت صورة مجمعة لأبطال المسلسل ووجهوا سؤال للجمهور حول من الذي حاول قتل لؤلؤ؟ 

وكانت المفاجأة هي أن الشخص الذي حاول قتل لؤلؤ بعيد للغاية عن دائرة الشبهات، فليس هو أحمد زاهر الذي يجسد دور طارق نصار ولم تكن كامليا منافستها الأولى، كما انه لم يكن والدها او صديقتها المقربة او حتي نجلاء بدر، بل أن من حاول قتلها هو مدير اعمالها  "مجدي هلال" الشخص الأقرب إلى قلبها.

المفاجأة الثانية هو أن محاولة قتل لؤلؤ كان وفقا لمخطط بين مجدي هلال ولؤلؤ نفسها، وسوف تكشف الحلقات القادمة تفاصيل تلك المخطط والهدف من ورائه. 

مسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر واحمد زاهر وادوارد ونجلاء بدر وعماد زيادة ومحمد الشرنوبي وسلوي عثمان وحمدي هيكل وتأليف محمد مهران واخراج محمد عبد السلام وانتاج شركة سنرجي. 

أحداث الحلقة 23 من مسلسل لؤلؤ التي من المقرر عرضها مساء اليوم شهدت تطورات كثيرة حيث تقرر نهال التي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر الانتقام من طارق نصار الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر، بعد وفاة ابنتها التي لم يعترف بها.


ويشك مجدي الذي يلعب دوره الفنان إدوارد في كل من مروة وبودا ولكنه يظل يبحث حولهما لكي يعرف حقيقة الأمر بينهما.

وحقق مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته وتصدر مؤشرات البحث على جوجل وينتظر الجمهور بشغف أحداث حلقات مسلسل لؤلؤ خاصة في ظل تصاعد الأحداث الدرامية ويبحث الكثيرون أيضًا عن مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18.

ودارت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18 حول رؤية لؤلؤ لوالدتها أمام السيارة بعد انتهاء الحفل فتبكي من الفرحة وتقرر أن تصطحبها إلى المنزل. 

كما شهدت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18 طلب طارق من مجدي أن يصالح لؤلؤ، وكانت لؤلؤ مشغولة في تحضير غرفة لوالدتها بالفيلا، محل سكنها وتقوم بتهديد سيد وتطالبه بأن يبتعد عنها وتمنحه مبلغ من المال.

وشهدت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ18 أيضًا محاولة لؤلؤ إعادة مبلغ مالي طارق أعطاه إلى سيد لكنه يرفض.
الجريدة الرسمية