رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتديًا القميص الأحمر.. يوسف الحسيني: أنا أول مذيع زملكاوي يحتفل بالأهلي | فيديو

فيتو
Advertisements
أشاد الإعلامي يوسف الحسيني، بالإنجاز الكبير الذي حققه النادي الأهلي بعد الفوز بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية 2021 على حساب بالميراس البرازيلي.


وقال خلال برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري: "أنا زملكاوي بس مبروك للأهلي وجمهوره.. ومحمد الشناوي رجل المباراة".

وأكد "الحسيني" أنه ضد التعصب الكروي، مشيرًا إلى أنه أول مذيع زملكاوى في تاريخ مصر يرتدي القميص الأحمر بعد فوز الأهلي على بالميراس البرازيلي.



وتابع: "برغم أني زملكاوي صميم إلا أنني غير متعصب، ويجب أن نسعد ونفخر بما قدمه الأهلي لأنه فاز على فريق أجنبي".

ونجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.


وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:
نوير - ألابا - سولي - هيرنانديز - بافارد - دافيز - كيميتش - ليفاندوفسكي - جنابري - كومان - ساني.

وعلى الجانب الآخر، بدأ  تيجريس أونال المباراة، بتشكيل مكون من:
جوزمان - رودريجيز - دييجو رييس - كارلوس سالسيدو - رافاييل كاريوكا - خيسوس دوينياس - خافيير أكينو - جيدو بيزارو - أندريه جينياك - لويس كوينونيس - كارلوس جونزاليس.

وتوج النادي الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية