رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مايا دياب تهاجم فضل شاكر: قاتل ويجب إعدامه | فيديو

فيتو
هاجمت الفنانة مايا دياب المطرب اللبناني فضل شاكر، قائلة: "انحرف عن الطريق المغاير للطبيعة وطبيعة البشر، وانتمى بشكل أو بآخر للإرهاب".


إرهاب فضل شاكر
وأضافت خلال برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "فضل شاكر سلك طريقًا مذلًا وبشعًا لذا أراه قاتلًا مع احترامي وتحفظي راح أقول إنني سأترك للقضاء اللبناني الحكم ليقول كلمته ولكن كإنسانة لبنانية أحكم على إنسان كان يضرب به المثل بإحساسه ثم تحول ليصبح إرهابيًا".

حكم الإعدام
وتابع: "لو أنا القاضي سأحكم على فضل شاكر بالإعدام لو كان في لبنان حكم الإعدام.. برغم أن فضل شاكر لم يقتل أحدًا من أهلي وأقاربي، ولكن إذا كانت الاتهامات التي وجهت إلى فضل شاكر حقيقية فإن هناك ضحايا كثر في رقبته وأمهات تبكي وأولاد يبكوا على آبائهم وزوجات يبكوا على أزواجهن.. أنا مش عندي حق المسامحة فيما فعله فضل شاكر".



ندم فضل شاكر
واستطردت: "أعتقد أن فضل شاكر اليوم نادم ولكن كان ضالع في الإرهاب، واستعمل الدين ليرهب عقول الناس".

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب في لقائها، كواليس تسببها في غيرة الفنانة دينا الشربيني منها بعد علمها بسهرتها مع الهضبة عمرو دياب.

سهرة الهضبة
وأكدت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "دينا الشربيني قلب وله رجلين، وكل القصة أني أنا وعمرو دياب أصحاب وسهرنا مع بعض على ترابيزة واحدة، ومعتقدش أن دينا  تعتب عليا أو تزعل على سهرتي مع الهضبة".

انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني
وتابعت: "أنا مليش علاقة في أزمة وانفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني".

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب في الجزء الأول من نفس اللقاء، حقيقة خلافها مع الفنانة إيمي سمير غانم بعد غنائها لزوجها الفنان حسن الرداد أغنية "يا حسن يا خولي الجنينة".

غيرة إيمي سمير غانم
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "ليه تزعل مني.. أنا حبيت أغني لحسن.. إيمي مبتغيرش ولو أنا غنيت لجوزك هتدبحينا ادبحيه هو.. أنا معملتش حاجة غلط وأنا بحب وأموت في إيمي وهي عرفاني كويس وحسن حبيب قلبي".
 
مقلب رامز جلال
وأكدت مايا دياب، أن مقلب الفنان رامز جلال ليس حقيقة وإنما لعبة لتسلية الناس.

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورًا لها وهي تطل على نيل القاهرة، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت مايا دياب على الصور قائلة: "مصر.. الحياة الحلوة والإيجابية والمزيكا.. وأكيد الكعب العالي، مصر القاهرة، الحياة، الدنيا، أم الدنيا".

أغنية الكعب العالي
وكانت مايا دياب طرحت مؤخرًا أغنية "الكعب العالي"، وظهرت مايا دياب خلال الأغنية بإطلالات مميزة تنوعت ما بين القفطان العربي والملابس الكاجوال وبعض الأزياء الكلاسيكية الفخمة، كما خرجت الأغنية وسط تصميمات ديكور مختلفة عن السائد كعادة كليبات مايا.

الأغنية من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، واستطاعت "الكعب العالي" تخطي حاجز المليون و800 ألف مشاهدة في أقل من أربعة أيام على طرحها عبر "يوتيوب".

كلمات أغنية الكعب العالي
وتستعرض "فيتو" كلمات أغنية مايا دياب الجديدة "الكعب العالي": 

الكعب العالي دة بيحلالي بيعمل تك تك. 

اللبس حرير في الهوا بيطير يسحر بلا شكل.

بيقولوا إنى أنا صحبة مصنع سكر ومعاهم ديل.

بس أنا من البشوات الله أكبر طول عمره برنس.

باقى لو عايزين النهاية والخلاصة الى عنيهم تتدب فيها رصاصة

دخلتلى من شباك الأوضة علشان كدة علطول محسودة
بنق كدة علطول موعودة

اكمنى ماشية على الموضة

مايا دياب
الجدير بالذكر أن مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة الـ"فور كاتس"، التي انضمت إليها عام 2002.

اعتبرها البعض بأيقونة الموضة، وفي 2001 شاركت في برنامج إستوديو الفن وحصلت على الميدالية الذهبية عن فئة التقديم.

وتزوجت عام 2006 من رجل الأعمال اللبناني عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى "كاي".

وبجانب الأغاني.. في عام 2007 انتقلت مايا دياب إلى مجال التمثيل، وشاركت في الفيلم السينمائي الكوميدي "أسد وأربع قطط"، بالإضافة إلى جانب مسلسلين هما "كلام نسوان" 2009 و"الدنيا هيك" في 2010. 

Advertisements
الجريدة الرسمية