Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لن أعود للفن.. ميمي جمال لـ"فيتو": حياتي توقفت لهذا السبب

ثقافة وفنون ميمي جمال
ميمي جمال

عربي صالح

"حياتي الفنية توقفت بعد وفاة زوجي منذ 5 سنوات".. بكلمات مؤثرة أكدت الفنانة ميمي جمال إنها اعتزلت الفن منذ 5 سنوات مضت، مشيرة إلى أن حياتها الفنية توقفت بشكل نهائي بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى والشهير بناظر مدرسة المشاغبين.

وقالت ميمي جمال إنها لن تعود للفن مرة أخرى خلال السنوات المقبلة، حتى وإن عرض عليها دور مناسب لها في أحد الأعمال السينمائية أو الدرامية.

وولدت ميمي جمال من أب مصري وأم يونانية واسمها أمينة مصطفى جمال، وتزوجت من الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966 وأنجبت ابنتين، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.

وفي بداية حياتهما اتفق الثنائي ألا ينجبا لمدة ثلاث سنوات لكي يتمكنا من تحقيق الاستقرار على مستوى حياتهما الشخصية والفنية، وحققا مبتغاهما وفي الأخير أنجبا التوأم نورا ونجلاء، وبالرغم من اختلاف الطباع فيما بينهما، خاصة أن حسن مصطفى شخصية عصبية إلا أن الزيجة استمرت لسنوات طويلة، وهذه السنوات بعض المشكلات الزوجية إلا أن الحب بينهما كان كفيلًا لتخطي أي أزمة.

ميمي جمال، بدأت حياتها الفنية وهي طفلة صغيرة بفيلم "أقوى من الحب"، ثم عملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص، وكان من أشهر أعمالها مسرحية "نمرة 2 يكسب"، و"عش المجانين"، وشاركت في أفلام أخرى منها "لصوص لكن ظرفاء، شيء من الحب، عالم عيال عيال، سفاح كرموز".

وسطع نجم الفنانة المعتزلة بمشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية، من أهم المسلسلات التي شاركت فيها "عائلة الحاج متولي، الباطنية، ساكن قصادي، شارع عبد العزيز"، تزوجت من الفنان الراحل حسن مصطفى وأنجبت منه بنتين توأم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements