Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب عن حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز: أرجو الدعاء لهما بقوة | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

طالب الإعلامي عمرو أديب مشاهديه بالدعاء للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا وتدهور حالتهما الصحية.


سمير غانم ودلال عبد العزيز
وقال خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أرجو الدعاء بقوة لسمير غانم، وهو فنان جميل وعظيم وكلنا بنعشقه.. ربنا يرجعه لنا بالسلامة هو ودلال عبد العزيز".


الحالة الصحية
وتابع: "الصحة بقت صعبة اليومين دول والعلاج مبقاش سهل.. المسألة معقدة أوي علشان كده لازم الناس كلها تاخد بالها من نفسها واللي حواليها".

ويتواجد الفنان حسن الرداد داخل المستشفى الذي يرقد فيه الفنان سمير غانم بمنطقة المهندسين، حيث يرافقه الرداد بشكل مستمر، ورفض مغادرة المكان نظرًا للحالة الصحية الخطيرة التي يعانيها والد زوجته. 

وكشف مصدر من داخل المستشفى أن الإعلامي رامي رضوان يتواجد أيضًا بشكل يومي بالمستشفى، إلا أن ارتباطه بعمله الإعلامي يجبره على الذهاب والمجيء يوميًا. 

ودشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا يحمل اسم الفنان الكبير "سمير غانم" خاصة عقب تداول أنباء بتدهور حالته الصحية ودخوله في حالة غيبوبة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سمير غانم 
وتصدر هاشتاج سمير غانم موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وحرص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الدعاء له بالشفاء العاجل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سمير غانم ودلال عبد العزيز 
ولكن نفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما تردد عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

فيروس كورونا
وقال رامي رضوان عبر حسابه على "فيس بوك": "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

وتابع: "الأساتذة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم".

وأضاف: "لا تدعو الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.. لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجو منكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements