Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عانيت كتير.. ريم البارودي تتحدث عن خيانة تعرضت لها وموقفها من أن تكون زوجة ثانية| فيديو

ثقافة وفنون ريم البارودي
ريم البارودي

محمد الدمرداش

تحدثت الفنانة ريم البارودي، عن رأيها بأن تكون زوجة ثانية، وذلك من خلال البرومو الذى عرضته فضائية "المحور"، لبرنامج "العرافة"، قائلة: " أنا مش مجنونة أوعبيطة".


وأضافت أنها عانت كثيرا خلال عملها فى الفن وأنها تعبت وتحملت الكثير لتحقيق ما وصلت إليه.

 

ريهام سعيد
وتكشف "ريم" خلال حلقة البرنامج المقرر إذاعتها اليوم، سر خلافاتها مع الإعلامية ريهام سعيد وهجومها عليها، وخيانة المقربات منها، وقصص الحب الفاشلة.

ريم وأحمد سعد
يذكر أن ريم البارودي؛ على مدار سنوات أثارت اهتمام الملايين بعلاقتها مع الفنان أحمد سعد، وبدأت العلاقة بالحب ثم الخطوبة ثم الانفصال والعودة أكثر من مرة، وفي آخر المطاف إلى الانفصال النهائي ليصبح أحمد "خطيبها السابق"، ورغم الحب والغرام المشتعل بينهما إلا أن ريم لم تفز بأي شيء وانتهت من علاقتها معه خاسرة وأضاعت سنوات عمرها هباءً، فلم تكلل العلاقة بالزواج، وكانت آخر محطة صادمة في العلاقة ما أعلنته ريم عن زواج أحمد من سمية الخشاب، والذي نفاه أحمد وسمية واتضح أنه مجرد شائعة فسرها كثيرون بأنها نابعة من غيرة ريم عليه مما يؤكد أنها لا تزال تحبه.

سمية الخشاب
ولم تتوقف خلافات الفنان أحمد سعد الذى تزوج من سمية الخشاب وسرعان ما دخلا فى بعض المشاكل وهو ما جعل سمية الخشاب تقيم الدعوى القضائية التى حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدى جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التى تفيد بعدم حصولها على مستحقاتها.

وبدأت الخلافات بين سمية الخشاب وأحمد سعد في أواخر 2019، تحديدًا في نوفمبر 2019، حينما قضت محكمة الدقي، بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لصالح طليقها المطرب أحمد سعد، بناء على بلاغ أقامه الفنان أحمد سعد برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب طليقته بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وعلقت سمية الخشاب على الحكم، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وادعت أن أحمد سعد دبّر لحبسها رغم أن الشيك كان قد صدر لتسوية خلاف بينهما، في العام الثاني من الزواج الذي ربط بينهما في أكتوبر 2017، حيث شاركت النجمة سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على النجم أحمد سعد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements