رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رزان مغربي تكشف حقيقة تعرضها للخيانة الزوجية.. وأكبر خطيئة ارتكبتها

الفنانة رزان مغربي
الفنانة رزان مغربي
قالت الفنانة رزان مغربي: إن عائلتها هي نقطة ضعفها، لافتة إلى أنها دائمًا تخاف المرض، وترى أن الوقت لو كان رجلًا لقتلته لأنه يسرق عمرها.

وعن أكبر خطيئة ارتكبتها في حياتها علقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "خالفت أمى في موضوع ووقتها أصريت على موقفي معها وأنا عنيدة، وعدت سنين تواصلت معاها وقلت لها إنتى كنتى عندك حقك وأنا أخطأت، وحقك عليا وسامحيني".


وأكدت: "لم أتعرض للخيانة الزوجية، ولكن الخيانة الأكبر بالنسبة تكمن في الخذلان من شخص قدمت له الخير والكرم ويكون نتيجة ذلك الإساءة".

ولفتت إلى أنها لا تستطيع نسيان حديث الفنان الراحل خالد صالح خلال فيلم "حرب أطاليا": "الانطباعات الأولى حلوة ولكن الأهم الانطباع الأخير".

وأشارت إلى أنها لم تحقق سوى 1% من أحلامها حتى الآن.

وكانت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، كشفت أنها على الرغم من قضائها فترة كبيرة من حياتها في لندن إلا أنها تحب الرجل الذي يفرض شخصيته على المرأة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أقدس أن تكون الكلمة الأخيرة للرجل، وبالنسبة لي جوزي مش بيشكمني ولكنه كثيرًا سلس ودبلوماسي".
 
ولفتت إلى أنها من مواليد برج الأسد، وحريصة على الاحتفال بعيد ميلادها كل 10 سنوات حتى لا تشعر بأن العمر يسرقها أو أنها كبرت في السن.

وأكملت أنها تعتبر الزواج خطوة جديدة وحلمًا، ولم تكره هذه التجرِبة، ولا تحب الفشل سواء في الحياة الزوجية أو الحياة بشكل عام.

وأشارت إلى أنها تجيد طبخ كل الأكلات اللبنانية ولكنها تبتعد عن طهي اللحوم والدواجن، متابعة: "عايشة حياتي كلها أورديحي بلا فراخ أو لحمة، وأحب الفطار المصري الفول والطعمية والبطاطس والكشري".

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي.

وتتحدث رزان مغربي خلال اللقاء عن مشوارها مع الإعلام والفن، وأبرز المحطات في مسيرتها، كما تكشف العديد من كواليس وأسرار حياتها الشخصية.

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي يقدم حاليًا برنامجه الشهير واحد من الناس على قناة الحياة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

ويستضيف عمرو الليثي نجوم ونجمات الفن خلال البرنامج، وكان استضاف نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية بعد فترة غياب عن اللقاءات التلفزيونية، وتحدث عدوية عن مشواره الطويل مع الغناء، ومشواره مع الحياة أيضًا، وأبرز المحطات التي مر بها، كما تحدث عن رأيه في الساحة الغنائية حاليا، ورأيه في الأغنية الشعبية وأغاني المهرجانات التي تقدم حاليا، والتي أصبح لها جمهور كبير خاصة من فئة الشباب، وحقق اللقاء ردود أفعال واسعة.

كما استضاف الليثي الأسبوع الماضي الفنانة مي كساب والفنان أحمد فتحي وتحدثا عن مشوارهما الفني.

واستضاف الليثي أيضًا خلال الفترة الماضية الفنان محمد أنور نجم "مسرح مصر"، وتحدث محمد أنور عن مشواره الفني، وأبرز المحطات التي مر بها، والصعوبات التي واجهها، والمهن التي عمل بها قبل الفن، وغيرها من الموضوعات.

ويعد برنامج واحد من الناس من أنجح البرامج التي قدمها عمرو الليثي في مسيرته، وقدمه عبر عدد من القنوات من بينها "دريم"، و"النهار"، و"الحياة".

وكان عمرو الليثي ترأس شبكة قنوات النهار لفترة قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة لتقديم برنامج "واحد من الناس".

Advertisements
الجريدة الرسمية