رئيس التحرير
عصام كامل

رد فعل غير متوقع من نيللي كريم على مقلب برنامج "خمس نجوم" | فيديو

فيتو
جاء رد فعل الفنانة نيللي كريم، على فخ مقلب برنامج "خمس نجوم" المذاع على قناة "mbc مصر" غريبًا وغير متوقع.


اصطدام السيارة
نيللي كريم لم تصدق أنها تسببت في تعرض الفنان مصطفى قمر إلى حادث مروع تسبب في إصابته بعد اصطدام السيارة التي كان يستقلها.


دور محمد الشرنوبي
وحاول الفنان محمد الشرنوبي إلقاء تهمة تعرض مصطفى قمر لحادث مروع وإصابته على نيللي كريم إلا أنها ظهرت متماسكة مؤكدة: "قوم يا مصطفى أنت مفيش فيك حاجة".

مقلب نيللي كريم
وقادت الفنانة نيللي كريم خلال مقلب برنامج "خمس نجوم" سيارة في سباق مع الفنان مصطفى قمر، ليصطدم الأخير بلوح زجاجي تسبب في تهشم سيارته وتعرضه لإصابة غير حقيقية وكانت هناك محاولة لتلفيقها للفنانة نيللي كريم من أجل اكتمال المقلب إلا أنها اكتشفت المقلب سريعًا ولم تنهر.

برنامج 5 نجوم
ويشارك النجوم مصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وغادة عادل، ونور في تقديم برنامج تليفزيوني يعرض على شاشة قناة MBC مصر في رمضان.

ويشاركهم في كل حلقة نجم من نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.
 
أبرز الضيوف
ومن أبرز ضيوف البرنامج هيفاء وهبي وصابر الرباعي ونيللي كريم ودرة ووائل جسار ونيكول سابا ونوال الزغبي وشيرين رضا وأحمد فهمي وكنده علوش.

ميديا لايف
البرنامج من إنتاج ميديا لايف لأصحابها طارق فهمي ومحمد عبد الوهاب، وستعلن عنه شبكة mbc خلال الفترة القادمة، وكانت هذه الشركة قد قدمت من قبل العديد من البرامج التلفزيونية ومنها: "حيلهم بيلهم ودارك ومكنش يومك والليلة مع هاني وفاصل ونعود مع داود وخلي بالك من فيفي"، وغيرها.

الجريدة الرسمية