Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

دينا واصف ورجاء حسين.. علاقة مثيرة بين "ضرتين"

ثقافة وفنون 325667_0
الفنانة رجاء حسين ودينا واصف زوجة طليقها سيف عبد الرحمن

إسلام معوض

جميلة هي العلاقة التي تجمع الفنانة رجاء حسين بـ دينا واصف زوجة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن، وتكاد تكون علاقة استثنائية في هذه الأيام تجمع بين "ضرتين" كما يقول المصطلح الشعبي.

وفي الغالب تتسم العلاقة بين الزوجة وضرتها بالتوتر والشد والجذب، حيث تتربص كل منهما بالأخرى، لكن في حالة الفنانة رجاء حسين ودينا واصف الأمر مختلف وهو ما كشفه لقاؤهما ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" في حلقة الأمس على قناة CBC.

وخلال اللقاء أكدت رجاء حسين أن دينا تعتبرها مثل والدتها، وتناديها بلقب "ماما"، وإنها تحسد سيف عبد الرحمن عليها لأنها تتسم بالطيبة والذوق والأخلاق.

وأكدت من ناحية ثانية أنها تحب دينا كابنتها تماما، قائلة: هي من عمر بنتي وأنا ورب الكعبة أحبها من قلبي، وهي تناديني بلقب ماما".

وفي مشهد مؤثر بكت دينا واصف على الهواء حزنا على ابنها الذي توفي مؤخرا، واحتضنتها الفنانة رجاء حسين وظلت تشد من أزرها، وحققت حلقة الأمس ردود أفعال واسعة بعد ما كشفت عن العلاقة الطيبة التي تجمع بين الفنانة و زوجة طليقها سيف عبد الرحمن.

مداخلة سيف عبد الرحمن

الحلقة أيضا شهدت مداخلة للفنان سيف عبد الرحمن، والذي قال إن الفنانة رجاء حسين زوجته السابقة هي شريكة عمره وحبيبته، وكانت نعم الزوجة ونعم الأم.

وأضاف أنها حافظت عليه وعلى أولاده وربتهم أفضل تربية.

وكشف سيف عبد الرحمن أن رجاء حسين هي من شجعته على الزيجة الثانية، و كانت هي صاحبة الفكرة وقالت له: روح اتجوز واحدة غيري".

قصة زواج رجاء حسين وسيف عبد الرحمن


يذكر أن رجاء حسين وسيف عبد الرحمن تزوجا بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح، حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.

سيف عبد الرحمن درس بكلية الآداب قسم التاريخ، عمل بالفرقة القومية للفنون الشعبية، اكتشفه المخرج يوسف شاهين فأسند إليه بطولة فيلم فجر يوم جديد أمام سناء جميل في نهاية الستينيات، وكذلك لعب دورا في فيلم البوسطجي، عمل مسؤولا في شركة مصر للأفلام العالمية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements