رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلي بالك من زيزي الحلقة 15.. بسبب مرضها النفسي «طلاق أمينة خليل وعلي قاسم»

فيتو
Advertisements
عرضت منصة شاهد vip الحلقة 15 من مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.

أبرز الأحداث


وتوالت أحداث  خلي بالك من زيزي.. فبعد تعرض أمينة خليل للخيانة من قبل زوجها  "هشام عسل - على قاسم" الذي جاء بصديقته لمنزل  زيزى حتى تنتقل من منزل الزوجين إلى بيت والدها والطليق منه بدون مؤخر، وبالفعل نجحوا فى استفزازها وهذا كان سبب ذهابها إلى المحامى مراد الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح "تايسون" الخاص بقضيتها وشرح الأمر له.



وفي نفس السياق، أقنعت نهى عابدين، زيزو بأن تلجأ إلى نفس أسلوب زوجها هشام وهى أن تلجأ لمدرب اللياقة البدنية وتجعله يدربها فى المنزل لمضايقة هشام، وبالفعل أتت زيزي بالمدرب ولكنها لم تستفز زوجها بهذا التصرف، بل هو من قام بغلق باب المنزل وبداخله زيزي ومدرب اللياقة البدنية كي يحبسهما معا.


ولكن ينتهي الأمر بطلاق "هشام - علي قاسم" من "زيزي - أمينة خليل" واستلامها مصروفات النفقة.. في مشهد مؤثر.





قصة مسلسل خلي بالك من زيزي


المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

مواعيد عرض خلي بالك من زيزي

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية