Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حمزة نمرة يطرح «غنوة ليك من قلبي» من ألبوم «مولود سنة 80» | فيديو

ثقافة وفنون 2020526123739794637260934597944947
حمزة نمرة

عبد الله نبيل

عاد الفنان حمزة نمرة، لمفاجأة جمهوره من جديد بأغنية «غنوة ليك من قلبي»، الذي طرح ضمن ألبومه الجديد،  عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"

أغنية «غنوة ليك من قلبي»، كلمات: سامح خيري، عمر طاهر
ألحان: حمزة نمرة، توزيع: مصطفى نجم.

وتقول كلمات الأغنية: «معقول حابس نفسك دايما جوة التيلفون، مربوط، جري ايه! مدة كبيرة عايش في جزيرة ولا المجنون، طب ليه، ما تزودهاش وبلاش ما تزغللهاش ف عنيك».


كما تقول كلمات الأغنية: «ما تزوقهاش الدنيا لايقة عليك، هي ما تسواش تتعاش من غير الناس..  حواليك ما تحبكهاش ما تقفلهاش بإيديك، علي صوتك هيخلي الفرحة ف قلبي، أجمل وياك».

من ناحية أخري هنأت النجمة أنغام المطرب حمزة نمرة على نجاح أغنية "فاضي شوية" من ألبومه الجديد "مولود سنة 80".


وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "بمناسبة عيد ميلادي ممكن حد يبلغ حمزة نمرة إني معجبه بأغنيته فاضي شوية  وقولوا له مبروك".

ويتعاون حمزة نمرة في ألبومه الجديد "مولود سنة 80" الشعراء أصدقائه ورفقاء دربه منذ عشرين سنة، ومنهم الكاتب عمر طاهر، وسامح خيري ومحمد السيد، وحازم ويفي، ويشهد الألبوم تعاون حمزة نمرة أيضا مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبد الوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.

وكان حمزة نمرة أعلن عن موعد إصدار ألبومه الجديد وطريقة طرحه لأغنياته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "إن شاء الله معادنا مع أول أغنية مولود سنة 80.. وكل يوم أربعاء في نفس الميعاد هيكون معادنا مع أغنيتين جداد من الألبوم.. تعبنا كتير على الألبوم ده وإن شاء الله كل أغنية فيه تعجبكم وتكون على قدر توقعاتكم".

ويستمر بذلك حمزة نمرة في طرح أغنيات ألبومه الجديد بشكل ثنائيات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءا من يوم 15 ديسمبر الماضي إلى 24 فبراير2021.

ويعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تانى" والذي ضم 10 أغاني من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "داري يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وشارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولي بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقي المصري، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقي ماجد المهندس والمغربية دنيا بطمة والمغربي حاتم عمورة والمغربي زهير بهاوي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements