Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حمادة هلال يتفوق على نفسه في دراما رمضان بـ "المداح" | فيديو

ثقافة وفنون 1-1423223 (1)
حمادة هلال

عبد الله نبيل

فاجأ الفنان حمادة هلال، جمهوره بالمشاركة فى المارثون الرمضاني، بمسلسل "المداح"، والذى تمكن من وضع بصمة وعلامة فى أذهان المشاهدين بشخصية "صابر المداح".


وشهد المسلسل خلال الثلاثون حلقة، أحداث مثيرة، والذى كان بطلها حمادة هلال ونسرين طافش، وهو ما ترصد "فيتو" أبرزه فى السطور التالية.

«حمادة هلال يستخرج الجن من العروسة»





«المداح ينتقم من رحاب وزين»




«القبض على زين»





«جنازة الشيخ سلام»





«صابر المداح يقرر التوبة والابتعاد عن الجن»


«فكرة المداح»


وتدور أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب خلال الأحداث.

مسلسل المداح بطولة الفنانين: حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

على جانب آخر، وجهت الفنانة السورية نسرين طافش رسالة لمنتقديها، بسبب المكياج الصاخب الذي تضعه في مسلسل رمضان الحالي "المداح"، الذي تشارك في بطولته الفنان حمادة هلال، ونشرت صورًا لها من مسلسل "الوجه الآخر" الذي أدت فيه دور سارة، موضحة أنها لم تضع مكياج عندما تعرضت سارة لحادث في الوجه الآخر. 

وكتبت نسرين طافش تغريدة على "تويتر": "هدول الصور من مسلسل الوجه الآخر لما سارة عملت حادث شحوب وكدمات وما في نقطة مكياج ولا حتى فاونديشن وهدول رموشي الطبيعيين بدون ماسكارا على فكرة ومنكوشة متل مالكون شايفين مصداقية تامة ولا تخفى سوى على حاقد أو مريض أو جاهل.. يتبع في التغريدة القادمة".

استخدام نسرين طافش للمسكرة فقط


وقالت: "متل ما شفتو بصور حادث سارة في الوجه الآخر في التغريدة السابقة المصداقية بالمكياج لانو حادث سيارة لكن أول مرة بحياتي بسمع انو الإغماء الفجائي الو مكياج معين.. يعني إذا وحدة كانت حاطة مسكرة فقط وانصدمت وأغمي عليها لازم تصحى من الإغماء و تروح تغسل المسكرة وترجع تكمل الإغماء".

وعلقت نسرين طافش: "بالوقت يلي الغالبية والحمد لله أشادوا بالأداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض وهم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع.. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم.. أما النقد الأجوف المَبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح أحدهم".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements