Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسن شاكوش: "أنا كييف حواوشي بالجبنة الرومي" | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش إنه لم يعتد دخول المطبخ أو الطبخ من منطلق أنه رجل وهذا لا يليق به.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "خطوة عزيزة" المذاع على قناة "المحور": "ما اتعودتش أطبخ علشان أنا راجل"، لافتًا إلى أن بعض الرجال يجيدون فن الطبخ ويتفوقون في هذه المهنة على كثير من النساء.

وأكمل: "اللي هتتجوزني هتعرف الحاجة الوحيدة اللي أنا بعرف أعملها اللي هي تحمير البطاطس والبيض المسلوق وممكن أشاور عقلي وأعمل مكرونة محمرة وساعات ممكن أجيب كفتة الحواوشي وأعملها وأنا كييف حواوشي بالجبنة الرومي".

يذكر أنه لم ينقطع الحديث عن ثلاثي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش منذ ظهورهم على الساحة الفنية، وهو ما أثار الجدل، بعد أزماتهم الكثيرة طوال الآونة الأخيرة، والاشتباك عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، لينتشر سؤال في الفترة الأخيرة، بشأن إمكانية تعاونهم في الأغاني من جديد؟ وهو ما ترصده «فيتو» في السطور التالية.

حسن شاكوش، فيأتي ضمن القائمة المشاكسة حيث دخل في صراع مع صديقه عمر كمال بسبب أغنية «بنت الجيران»، وكوبليه «خمور وحشيش»، الذي رفض عمر غنائه في حفل الاستاد، وهو ما تسبب في أزمة إيقافهم من نقابة المهن الموسيقية.

من ناحية أخرى، عاد الثنائي، لتقديم دويتوهات مع بعض في الفترة الأخيرة، حيث طرح "كمال"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، أغنية "لغبطيطا"، والتي تخطت ما يقرب من 117 مليون مشاهدة.

على الجانب الآخر، يستعد شاكوش وعمر كمال، لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، تم تسجيلها منذ شهرين، ولم يعلن الثنائي عنها.

وكان عمر كمال، أعلن انتهاء أزمته وخلافه مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements