رئيس التحرير
عصام كامل

حرب أهلية.. مريم تتهم يوسف ونادين بقتل نور.. وحسين يرفض تسليم الأوراق لباسل خياط

يسرا
يسرا
مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، تطورات عديدة، حيث اتهمت "مريم" يسرا كل من "يوسف" باسل خياط و"نادين" سينتيا خليفة، بسرقة منزلها وقتل "نور" مايان السيد. 





مسلسل حرب أهلية الحلقة 23 

وضمن أحداث الحلقة، تذهب "مريم" يسرا إلى النيابة لتوضيح اتهاماتها ليوسف ونادين، كما يعكف "زياد" محمود حجازي، على متابعة ما تصل إليه تحريات النيابة.




وشهدت الحلقة أيضا، استدعاء النيابة ليوسف "باسل خياط" ونادين "سينتيا خليفة" لسماع أقوالهما في الاتهامات الموجهة إليهم، حيث أنكر الثنائي الاتهامات، كما أكد يوسف للنيابة أن مريم تعاني من اضطرابات نفسية تؤثر عليها. 




وتشهد الحلقة، ذهاب "يوسف" باسل خياط إلى منزل "حسين" خالد حجاج عبد العظيم شقيق "نور"، ليستلم منه ما كان في خزنة منزل "مريم" إلا أن "حسين" يرفض تسليمه أي شئ قبل أن يأخذ 2 مليون جنيه، ثمن الأوراق التي في الخزانة، و"دم" شقيقته "نور" على حد قوله. 






وفي آخر مشاهد الحلقة، تبدأ "مريم" في سرد كل شئ لابنتها "تمارا" جميلة عوض، كما تكشف لها عن علاقتها السابقة بيوسف، وتنتهي الحلقة على ذلك. 

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
الجريدة الرسمية