Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"حب التملك وغياب الدلع".. دينا الشربيني تكشف أسباب فشل الزواج | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن رأيها في الزواج، حيث أفصحت عن السبب الرئيسي في فشل أي زيجة أو انتهاء أي ارتباط.

وقالت:"المشكلة للأسف اننا بناخد فكرة الجواز انها نهاية العلاقة مش بدايتها وده مش حقيقي والمفروض يكون فيه فترة تعارف قبل الزواج والإتين يكونوا فيها علي طبيعتهم لكن ده مبيحصلش، ووكل واحد بيحب يظهر نفسه قدام التاني انه أحسن حد وشخص ممتاز علشان الاتنين ينبسطوا مع بعض ويعيشوا اللحظة".
وتابعت خلال برنامج "بصراحة مع" الذي يقدمه الفنان عمرو يوسف بقناة "ام بي سي1 ":"المشاكل الحقيقية بين اي اتنين بتبدأ لما الزوجين أو الشريكين يعيشوا مع بعض وقتها كل واحد بتنكشف حقيقته للتاني".


وأكملت:"بعد الجواز أو الإرتباط كل واحد بيتخيل انه امتلك اللى قدامه فلما بتمتلك حاجة زي شنطة مثلا في الأول بتحاول تحافظ عليها وممكن تحطها علي رجلك  وخايف عليها من التلف ومع التعود ومرور الأيام بترميها علي الأرض، علشان كده فكرة التملك هي سبب فشل اي زواج أو ارتباط بين أي اتنين".

واستطردت:"فكرة الإستحواذ وحب التملك والإهمال بينهوا أي علاقة، مش معني أن اتجوزتك وبقيت معاك تبقي تهملني، شريك الحياة بيبقي محتاج التدليل والحب والود والدلع، لازم يكون فيه حب جديد كل يوم".

وكشف الشاعر الغنائي تامر حسين، حقيقة علاقة أغنية المطرب عمرو دياب "شكرًا" بالفنانة دينا الشربيني.

وأكد مؤلف أغنية "شكرًا للي سابنا" خلال حديثه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي"، أن أغنية "شكرًا" تجرِبة شخصية له منذ عام 2019، وعندما كتبها شعر أنها قرار للبعد عن الطاقة السلبية.
وتابع: "حسيت أن الأغنية قرار، ولن أسمح لأحد أن يعطل أحلامي وطموحاتي، وهي أغنية مبهجة وفيها راحة بال، وقلت لناس كتير سلام لأي حد عايز يحبطني أو يعطلني".

وأضاف: "أغنية شكرًا لطرد الطاقة السلبية وليس لها علاقة بأشخاص"، مؤكدًا أن الأغنية تم كتابتها منذ عامين، وليس لها علاقة بالفنانة دينا الشربيني.

 
وتابع: "لما كتبت الأغنية كلمت عمرو دياب عنها وعن تجرِبتي الشخصية فيها واقتنع بها، وملهاش علاقة بحياة عمرو دياب". 

ونشر النجم عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، برومو أغنية "شكرًا" من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

أغنية "شكرًا" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم.

ألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:


أغنية "يا أنا يا لأ" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكرًا" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم.

"عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل.

وأغنية "وأنا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.


أغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس أمير محروس، وتسجيل صوت "أندرو داوود - شيري شكري".

وانطلقت خلال الأسابيع الماضية الحملة الدعائية الخاصة بألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لأ" فى الشوارع، وذلك قبل طرحه فى الأسواق وعلى جميع المنصات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements