رئيس التحرير
عصام كامل

ثمار المسرح تطرح بـ «مسلسلات رمضان 2021»

نجوم رمضان 2021
نجوم رمضان 2021
«إذا شئت صنع عمل فني سليم فتش عن المسرح».. جملة دارجة داخل الوسط الفني توضح تفرد وإختلاف فنانو المسرح وقدراتهم العجيبة والمميزة  في توصيل الرسائل والأفكار والمشاعر الإنسانية.. وقدراتهم أيضاً في رسم البسمات الصادقة من خلال تعاملهم اليومي من الجمهور وجهاً لوجه.


لذا أراد صناع مسلسلات رمضان 2021 خلق ماراثون رمضاني من نوع خاص ففتشوا عن الوجوه المبدعة من المسرح لإضافة عُمق خاص بالمسلسلات ولإعطائها خلفية جماهيرية كبيرة.

و ظهر علي مدار أكثر من 20 حلقة عدد كبير من وجوه المسرح المميزة.. والتي من أبرزها الفنان محمد فراج بمسلسل «لعبة نيوتن» والفنان محمد ممدوح بمسلسليه «خلي بالك من زيزي ولعبة نيوتن».


والفنان المسرحي «عابد عناني» الذي ظهر بشكل مميز في مسلسل «الطاووس» وجسد خلاله شخصية زين التي استطاع بها لافت الانظار بشكل كبير علي مدار الحلقات الأولي، وبالمسلسل ذاته ظهر الفنان رامي الطنباري وياسين الأسدي وهو أيضاً أحد أبرز الوجوه المسرحية الشهيرة.


كما ظهر بطل مسرحية طوق الحمامة الفنان «حمزة العيلي» الذي يشارك النجمة نيللي كريم في مسلسلها الرمضاني "ضد الكسر"، وجسد خلال شخصية «مصطفى» ذلك الزوج المغلوب على أمره.. والذي واجه الخيانة من زوجته بل وتأتي الصدمة الكبرى أن يكتشف أنه ليس والد ابنهما الوحيد، وحقق «العيلي» نجاحاً كبيراً على مدار النصف الأول من حلقات المسلسل والفنان أحمد الشرقاوي الذي ظهر بدور مميز في مسلسل «بين السما والأرض».

 
أما علي الجانب الأنثوي نجد نجمة المسرح الفنانة «ياسمين وافي» نجلة الفنان الكوميدي الراحل ممدوح وافي.. التي تجسد شخصية المتشددة والمتعصبة لرأيها في مسلسل "لعبة نيوتن" مع الفنانة مني زكي. 


والفنانة «غادة طلعت» التي استطاعت لافت الأنظار لها بقوة من خلال مشاهدين فقط  بمسلسل «الاختيار 2» التي جسدت من خلالهما المخاوف والصدمات التي تتلاقها زوجة الإرهابي والفقد التي تتعرض، ومعانتها في تربية الأبناء.. وغيرها من المشاعر الإنسانية التي اوصلتها غادة للجماهير بسلاسة مُلفته.



كما ظهرت الفنانة الشابة «هالة مرزوق» برفقة القدير يحيي الفخراني بمسلسل «نجيب زاهي زركش»، والتي جسدت خلاله شخصية «سحر».
الجريدة الرسمية