رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرضت للتنمر واستكثروا عليا الضحكة.. انهيار جومانا مراد في البكاء | فيديو

فيتو
Advertisements
بكت الفنانة جومانا مراد وهي تصف تعرضها لحملة تنمر وانتقادات، بسبب ظهورها في صورة مع الفنانة سوزان نجم الدين بملابس حمراء، بعد مرور أكثر من شهرين على وفاة ابنتها.


وجع التنمر
وفي مقابلة مع برنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي، قالت جومانا مراد: "إنها بكت وهي تقرأ الانتقادات كما بكت في اليوم الذي دفنت فيه ابنتها، وأوجعها ذلك التنمر بشدة، كما لو كان الناس يستكثرون عليها الضحكة"، مشيرة إلى أن مناسبة الصورة كانت خروجها لأول مرة مع صديقتها سوزان نجم الدين، التي حاولت تشجيعها على تغيير الجو.

وطالبت جومانا مراد من كل منتقديها عدم التجريح، وضرورة التفكير بأي كلمة قبل قولها أو كتابتها؛ لأنهم لا يعلمون كيف سيكون تأثيرها على الإنسان المستهدف، وأتمنى ألا يمر أحد ممن انتقدوني بما مرت به، وألا يجربوا الألم الذي عيشته، كما وجهت الشكر لكل مَن دافع عنها وطبطب عليها بالفترة الماضية.

سوزان نجم الدين
ومن جانبها أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنهم في عاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على الطفل ولا يقام له عزاء، لكنها اضطرت لإقامة عزاء حتى تتمكن من استقبال عدد كبير من الناس أحبوا أن يواسوها، ولم يكن باستطاعتها استقبالهم في بيتها، ووجهت الشكر لك مَن واساها من الوسط الفني في مصر وخارج مصر.

أزمة صحية
كانت الفنانة جومانا مراد أعربت عن امتنانها وشكرها لأصدقائها الذين قدموا واجب العزاء في ابنتها ديانا ربيع، التي توفيت بعد أزمة صحية.

وكتبت "جومانا"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير منشورًا قالت فيه: "نتقدم أنا وزوجي ربيع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس الذين قاموا بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبة ديانا ربيع بسيسو، سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "الشكر لكل مَن دعا لنا بظهر الغيب، وتبقى إرادة الله فوق كل شيء، والحمد لله على قضاء الله وقدره حمدًا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".

يذكر أن الفنانة جومانا مراد أعلنت منذ شهرين وفاة نجلتها، ونشرت عبر "إنستجرام" صورتها، وعلقت: "الحمد لله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا لله راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي".

وأضافت: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير.. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب، والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية