Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تحت تأثير المخدر.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم

ثقافة وفنون سمير غانم
سمير غانم

مي عبد الرحمن

ما زالت الحالة الصحية لنجم الكوميديا الكبير الفنان سمير غانم حرجة للغاية، وذلك بعد إصابته وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا ودخولهما العناية المركزة في أحد المستشفيات.


ويخضع الفنان سمير غانم للعلاج داخل غرفة العناية المركزة، وذلك بعد أن قرر الأطباء وضعه تحت تأثير المخدر لتخفيف الآلام التى يشعر بها خاصة وقت الغسيل الكلوى الذى يخضع له.

وكانت انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية بشأن دخول الفنان سمير غانم فى غيبوبة أدت إلى توقف أجهزة جسمه، ما أغضب عائلة ومحبي الفنان الكبير، ونفاه الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: "ارحمونا من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا، أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا".

كما نفى الفنان حسن الرداد، الأخبار المنتشرة عن تدهور صحة الفنان الكوميدي، وحذّر من نشر الأخبار المغلوطة بشأنه، قائلا: "نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الفنانة دلال عبد العزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".

وأكدت مصادر لـ «فيتو» أن الفنان حسن الرداد والإعلامى رامى رضوان يتواجدان بشكل دائم داخل المستشفى الذي يخضع فيها الفنان سمير غانم  للعلاج بمنطقة المهندسين، مرافقين له بشكل مستمر ورفضا مغادرة المكان نظراً للحالة الصحية الخطيرة التي يعانيها والد زوجتيهما.  

ودشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج يحمل اسم الفنان الكبير "سمير غانم" خاصة عقب تداول أنباء بتدهور حالته الصحية ودخوله في حالة غيبوبة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements