Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعيدا عن الأضواء والصخب.. مالوما يكشف مكانه المفضل في العالم | فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

ظهر المغني اللاتيني مالوما، صاحب الـ27 عاماً، في برنامج إلين دي جينيريس الحواري لأول مرة.

Ellen Show


خلال مقابلته تحدث مالوما عن جمال الحياة بعيداً عن الأضواء، مشيراً أن هناك مزرعه في مسقط رأسه بكولومبيا يسميها بـ"مكاني المفضل في العالم."




قال مالوما: "في كل مرة أكون فيها هناك أعيد الاتصال بروحي ، أحب حقًا أن أكون هناك، فأنا لد 25 حصانًا وبقرًا وماعزًا ودجاجًا والعديد من الحيوانات الأخرى".



ومازح مالوما "إلين" قائلاً: "أحيانًا أنسى الاستحمام عندما أكون في المزرعة".

فيلم Marry Me

على جانب آخر، يستعد مالوما لإطلاق فيلم جديد يحمل اسم Marry Me والذي سيترافق مع صدور أغنيات جديدة خاصة بالفيلم، وسيكون فيلم Marry Me  في صالات العرض خلال عيد الحب أي في تاريخ  14 فبراير2022.




ومن المقرر أن تلعب جنيفر لوبيز دور كاتالينا أو كات فالديز وهي نجمة في عالم الموسيقى، ومخطوبة للموسيقي الناجح باستيان الذي يلعب دوره مالوما، وفي الوقت الذي يحضر فيه الثنائي لمستقبلهما الموسيقي معاً بالإضافة إلى زواجهما الضخم الذي سيتم بثه على الهواء، تكتشف كاتالينا بأن باستيان يخونها.


تقوم كاتالينا بإلغاء الخطوبة مباشرةً ثم ترفع لافتة كُتب عليها "تزوجني" أو Marry Me وهو عنوان الفيلم، ثم تجد أستاذ الرياضيات تشارلي جيلبرت الذي يؤدي دوره أوين ويلسون والذي انفصل عن زوجته، مستعداً لقبول عرضها.



وسيركز القسم الثاني من الفيلم على علاقة كاتالينا وتشارلي اللذين قدما من عالمين مختلفين، وإن كانت هذه العلاقة غير المتوقعة يمكن أن تؤدي إلى شراكة حقيقية بين الثنائي.


وبالإضافة إلى جنيفر وأوين ومالوما، يضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل سارة سيلفرمان وميشيل بوتو وعارضة الأزياء البريطانية جميلة جميل، وقيل إن جيمي فالون سيكون ضيفاً في الفيلم.

الجدير بالذكر أن Marry Me من تأليف جون روجرز، تامي ساجر وهاربر ديل، وقام بإخراجه كات كويرو التي أخرجت للتلفزيون Dead to Me وModern Family بالإضافة إلى عملها المقبل She- Hulk. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements