رئيس التحرير
عصام كامل

انهيار الفنان شريف دسوقي تأثرا بأخبار دخوله مصحة نفسية: أنا بتاع ربنا ومش خمورجي

شريف دسوقي
شريف دسوقي
أجهش الفنان شريف دسوقي فى البكاء على الهواء، مؤكدًا أنه يؤدي كافة فروض الصلاة، وأنه لا صحة لما تردد من أخبار مغلوطة عنه خلال الفترة الماضية، وأنه يدخل الإستوديو وهو في حالة سُكر.


أخبار مغلوطة
ونفى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "الحكاية" صحة ما تردد عن إيداعه مصحة نفسية.

متابعًا: "دخلت المستشفى بعد تعرضي للإصابة في قدمي منذ 7 أشهر تقريبًا، وما زالت أتلقى العلاج وأنفقت على علاجها مبلغًا كبيرًا".



لافتًا إلى أنه والده كان مدير فرقة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وأنه تعلم الفن حتى أصبح مدربًا للتمثيل.

مؤهل متوسط
واشار إلى أنه خريج مؤهل متوسط "دبلوم صناعي"، موضحًا أنه تم تكريمه فى مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين الخاصة بشريف رزق الله، مؤكدًا أن خبرته فى الفن كبيرة.

اعتصام
وعن السبب الذي جعله يهدد بالاعتصام ورد فعل نقابة المهن التمثيلية قال: "بتحايل عشان أخد حقي ومستعد أروح لميدان التحرير للاعتصام، لغاية لما تجيني فلوسي وشقايا اللي اشتغلت بيها، مش بطالب أن حد يصرف عليا أنا عايز حقي لأنه لا يساوي وجبة بريك في اليوم لفريق العمل، ودكتور أشرف كلمني وقالي اسمع كلام أبوك، اسكت وهجيبلك حقك، وأديني منتظر".

ابن سلطان
وأشار شريف إلى أن له أموالًا لدى أكثر من منتج، عن أعمال فنية انتهى فعلًا من تصويرها، وبعضها عُرض على الشاشات، مشددًا على أن البعض يعتقد أنه يتقاضى 100 ألف في الساعة وهذا غير صحيح.

وتابع: "أنا مش بتكسف لما بقول بشتغل عشان 200 جنيه و100 جنيه، الناس فاكرة أن أجري 100 ألف في الساعة، يا جماعة أنا لسه طالع من سنتين ربنا بس اللي مديني شوية شطارة خلوني آخد مساحة أفضل، فاكرين إن أنا حسن حسني، والحقيقة إن لسه أجري قليل وساكن في إيجار جديد وعليا نور وماية، أنا مش ابن سلطان".

الجريدة الرسمية