Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«الفلسطينين سلالة نادرة».. بيلا حديد تشارك في مظاهرة تضامناً مع أهالي الشيخ جراح | فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة بيلا حديد في مظاهرة داعمة لفلسطين في نيويورك  داعية لحرية الأراضي الفلسطينية.



وأعلنت بيلا حديد ذات الأصول الفلسطينية تضامنها  الكامل مع الشعب الفلسطيني، حيث شاركت بيلا صورها وهي حاملة للعلم الفلسطيني وعلقت عليها:

"أن أكون محاطة بهذا العدد من الفلسطينيين الأذكياء والمحترمين والمحبين والطيبين والأسخياء في مكان واحد.. يشعرني أني أملك كل شيء في العالم.. نحن سلالة نادرة، وسنستمر في المطالبة بالحرية لفلسطين إلى أن تصبح فلسطين حرة".

قبل مشاركتها في احتجاجات نيويورك، شاركت بيلا حديد، البالغة من العمر 25 عاماً، صورة لها وهي تبكي بغزارة، وعلقت عليها: "أشعر بالألم الشديد على فلسطين وإخوتي الفلسطينيين اليوم وكل يوم".

أضافت: "مشاهدة مقاطع الفيديو تلك كسرت قلبي 100 قطعة، لا يمكن أن تسمح لنفسك بأن تكون حيادياً عندما تشاهد أرواح الناس التي تزهق،  إن حياة الفلسطينيين هي الحياة التي ستساعد على تغيير العالم ويتم خطفها منا كل ثانية".


الجدير بالذكر أن القدس الشرقية تشهد اشتباكات  الفلسطينيين من جانب والشرطة الإسرائيلية والمستوطنين من جانب آخر.

وتطورت أحداث القدس، عقب محاولات منع القوات الإسرائييلية الفلسطينيين من الصلاة في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان، وفرض قيود كثيرة على المصلين.

كذلك جاءت قبيل جلسة للمحكمة العليا الإسرائيلية للنظر فيما إذا كان سيتم طرد أسر فلسطينية من منازلها في حي الشيخ جراح، ومنح تلك المنازل لمستوطنين إسرائيليين.

فيما انتقل بعض المستوطنين بالفعل إلى الشارع المقصود، وأصبحوا يقيمون بجوار الفلسطينيين الذين يواجهون احتمال الطرد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements