Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"الحسنة" و "عقد الماس" يثيران الجدل حول حفل عيد ميلاد ياسمين صبرى/ صور

ثقافة وفنون 140332932_118817043448066_8039581156670018378_n
ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

عبد الله نبيل

حرص رجل الأعمال المصري،  أحمد أبو هشمية، على الإحتفال بأول عيد ميلاد لزوجته الفنانة ياسمين صبري بعد زواجهما.

ونشر "أبو هشيمة"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" : صورة لـقالب تورتة مكون من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا كثيرة إلى جانب بعضها.

 
وعلى جانب آخر، شاركت ياسمين، جمهورها صورًا من الاستعدادات لحفل عيد ميلادها، ونشرت ياسمين صبري، عبر خاصية "story" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام" مجموعة من الصور، وظهر فى الصور الهداية التى تلقتها فى عيد ميلادها.

فيما لفتت ياسمين صبري، الأنظار بعد ظهورها بدون وجود الحسنة في وجهها والتي تميزت بها، لتثير الكثير من التساؤلات وتطرح سؤالًا واحدًا وهو "أين حسنة ياسمين صبري؟" وهل قامت بإجراء عمليات تجميل لإزالتها.

كما فاجأت ياسمين ضمن إطلاله عيد ميلادها، بظهورها وهي مرتدية عقداً من الماس والياقوت الأحمر.


يذكر أن ياسمين صبري، من مواليد عام 1987 بمحافظة الإسكندرية لأب يعمل طبيب وأم مهندسة ديكور، و تخرجت في كلية الإعلام قسم الصحافة، وحصلت على عدد من الميداليات الذهبية كبطلة في السباحة، ثم عملت كموديل في عدد من الإعلانات.


ظهرت ياسمين وهي في عمر الـ21 عامًا، في فيديو اختبار أداء وبدت بملامح مختلفة ووزن زائد، ثم شاركت في أول عمل فني لها بالبرنامج الديني "خطوات الشيطان" مع الإعلامي معز مسعود، ولعبت فيه دور فتاة محجبة تُدعى "رشا"، وذلك في رمضان 2013.



توالت أعمالها الفنية وشاركت في عدد من المسلسلات أبرزها "جبل الحلال"، "شطرنج"، "طريقي"، "الحصان الأسود"، "فرصة تانية"، ، ثم شاركت في بطولة عدد من الأفلام السينمائية من بينها "الديزل"، جحيم في الهند"، "ليلة هنا وسرور".



كشفت ياسمين صبري عن زواجها من طبيب يُدعى "محمد"، وذلك خلال لقاء سابق لها ببرنامج صاحبة السعادة"، منذ عام تقريبًا تعرضت ياسمين صبري لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموها بالسخرية من أصحاب متلازمة داون، وهو ما جعلها تعتذر".

في إبريل الماضي، تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وتعد هذه هي الزيجة الثانية لها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements