رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحجز مجانا وإلكترونيا.. كل ما تريد معرفته عن تذاكر معرض الكتاب 2021

مؤتمر معرض القاهرة
مؤتمر معرض القاهرة الدولي للكتاب
Advertisements
أعلنت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52 عن مجانية تذاكر الدخول للمعرض هذا العام، حيث تطرح التذاكر عبر الموقع الرسمي لمعرض الكتاب.  


اظهار ألبوم


وكشفت إدارة معرض القاهرة للكتاب عن الحد الأقصى اليومي لاستقبال زوار وجمهور المعرض بـ 100 ألف زائر فقط، وذلك تماشيا مع إجراءات منع انتشار فيروس كورونا. 

ويترتب على ذلك أنه في حال نفاد تذاكر أيام المعرض والمحدد لها بـ 100 ألف تذكرة في اليوم الواحد، من خلال الموقع الرسمي له، فلن يتمكن أي زائر يرغب في دخول المعرض من زيارته.

مواعيد دخول المعرض 
ويفتح معرض الكتاب 2021 أبوابه للجمهور مجانا من 1 يوليو المقبل، وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض في ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا وحتى 10 مساء.

1218 ناشرا 
والدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب تقام في أربعة قاعات بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية على مساحة إجمالية 40 ألف متر مربع المستغلة منها ( 18591 متر مربع ) وتحتضن 756 جناح ووصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية والتوكيلات إلى (1218) منهم (823) ناشرا و(395) توكيلا.

مشاركات عربية ودولية 
ويشارك في معرض الكتاب هذا العام 25 دولة من أربع قارات بواقع 7 دول أفريقية هي السودان، جنوب السودان، ليبيا، المغرب، تونس، إرتريا، الصومال، 12 دولة آسيوية هي العراق ، الكويت، الإمارات، الأردن، السعودية، لبنان، اليمن، فلسطين، البحرين، سوريا، اليابان، كوريا، و5 دول أوروبية هي صربيا، روسيا، اليونان، بريطانيا، إسبانيا، بالاضافة إلى أمريكا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية