رئيس التحرير
عصام كامل

إلهام شاهين تفاجئ جمهورها بصورها مع ليلى علوي وسميرة سعيد ومحمد منير

ليلي علوي وسميرة
ليلي علوي وسميرة سعيد ومحمد منير
فاجأت الفنانة إلهام شاهين جمهورها بصور لها مع أصدقائها الفنانين، محمد منير وليلى علوي وسميرة سعيد، بالإضافة إلى شقيقها أمير.

ونشرت إلهام الصور عبر حسابها على موقع ":إنستجرام" معبرة عن سعادتها بتجمعهم في سهرة طربية خاصة.


وكتبت معبرة عن حبها الكبير لهم: "بحب أصدقائي وصديقاتي من كل قلبي وبفرح لما نتجمع، يارب دايما يجمعنا في أوقات حلوة، الكينج محمد منير منور الدنيا كلها وربنا يعطيك الصحة وتسعدنا دايما بفنك الجميل.. أما الجميلات القمرات صديقاتي وزميلاتي فى برج الجدى.. ليلى علوي وسميرة سعيد .. فعلا أطيب وأنقى وأجدع صديقات.. ربنا يخلينا كلنا لبعض.. وأمير حبيب قلبي، أنا بحبكم كلكم وبتمنالكم كل الخير من كل قلبي يارب كلكم دايما ناجحين وفرحانين وفى أحسن صحة .. و ربنا يحميكم من كل شر حبايبي".

على جانب آخر، يحل الفنان محمد منير ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.



وكانت إسعاد نشرت إعلان الحلقة لتشويق الجمهور، ولم تكشف عن موعد عرضها مكتفية بكلمة "قريبا" ووصفت منير بـ"صوت مصر"




وفي هذا السياق، نشر محمد منير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» البرومو «وحشتوني» ، الذي استعاد فيه لقطات من ذكريات ألبومه الجديد، وعلق عليه قائلًا:" انتظروا ألبومي الجديد "باب الجمال".

ويحتوي الألبوم على أربعة أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهى: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، وسيتم طرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا تمهيدًا لطرح الألبوم كاملا الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى منحت مجلة GQ Middle East الفنان محمد منير جائزة أسطورة عام 2020 تزامنا مع إطلاق أحدث ألبوماته الغنائية "باب الجمال".

وخضع محمد منير لجلسة تصوير لصالح المجلة وظهر فيها بشكل مختلف وظهر في إحدى الصور واقفا أمام المرآة ويحلق ذقنه وفي الأخرى لقطات عفوية له وفي آخر صورة يظهر واضعا عين زرقاء على إحدى عيناه.

وسبق، أن تعرض محمد منير، لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسئول أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" في تصريحات سابقة، تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.

وعلى جانب آخر، طمأنت نقابة المهن الموسيقية جمهور الفنان محمد منير على صحته، وأكدت أن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حاليًا في منزله وليس في المستشفى، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية.

فيما كشف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وأكد هاني، أن الحالة الصحية لمحمد منير جيدة، وأصبحت أفضل نوعًا ما، لافتًا إلى أنه كان يعاني من الإجهاد بسبب الألبوم الجديد.  
الجريدة الرسمية