رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكبرهن 18 سنة.. تعرف على فارق أعمار بنات أحمد زاهر

أسرة الفنان أحمد
أسرة الفنان أحمد زاهر
خطفت ملك وليلى أحمد زاهر أنظار الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، بعد نشر "ليلى" مؤخرا صورا تجمعها بوالدها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، حيث حصدت الصور العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة. 


وتعد ابنتا الفنان أحمد زاهر ممن دخلن عالم الفن في سن صغير، حيث قدما خلال الفترة الأخيرة مجموعة مميزة من الأدوار بأعمال فنية مختلفة. 






وبدأ الاثنتان مسيرتهم الفنية مبكرا من خلال فيلم "عمر وسلمى 2"، بطولة النجم تامر حسني والفنانة مي عز الدين، حيث ظهرتا لأول مرة للجمهور وكانتا في مرحلة الطفولة. 


وبعد ذلك اختفتا كل من "ملك" و"ليلى" عن الساحة الفنية لسنوات قليلة، قبل أن يعودا من جديد ويشاركا مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، و يحصدان شعبية وعدد كبير من متابعيهم على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي. 


"ملك" هي أكبر بنات الفنان أحمد زاهر، و تبلغ من العمر 18 عاما، حيث ولدت في 1 يوليو من عام 2002.




أما ثاني بناته فهي "ليلى" وعمرها 17 عاما، حيث ولدت في 30 أغسطس من عام 2003.





ويعتقد الكثيرون أن أبناء أحمد زاهر هما "ملك" و"ليلى" فقط، إلا أن الفنان لديه ابنتين أخريين لم يدخلا عالم الفن بعد نظرا لصغر سنهم. 


فالابنة الثالثة للنجم أحمد زاهر هي "منى"، والتي تبلغ من العمر 7 سنوات، أما الإبنة الرابعة لأحمد زاهر هي "نور"، والتي يبلغ عمرها 4 سنوات. 


وظهرتا الابنتين الصغيرتين للجمهور مؤخرا، من خلال مشاركتهما مع والدهما أحمد زاهر ووالدتهم وأخوتهم "ملك" و"ليلى" في حلقات برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، والتي أذيعت العام الماضي، على قناة "DMC".




وفي سياق آخر يعرض حاليا للفنان أحمد زاهر مسلسل "لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، ويشارك به أيضا كل من نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، جوري بكر، نورهان، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.



ويعرض المسلسل عرض أول الساعة  7:45 مساء على on، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 1 مساء، وويتم عرضه أيضًا عبر قناة ON Drama الساعة 10 مساء، ويعاد 5 صباحا، 3 مساء.
Advertisements
الجريدة الرسمية