رئيس التحرير
عصام كامل

أسماء أبو اليزيد تحاول إنقاذ محمد كيلاني.. في الجزء الثالث من الآنسة فرح

مسلسل الآنسة فرح
مسلسل الآنسة فرح
اقتربت أسرة الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح" من الإنتهاء من تصوير جميع أحداثه، ومن المقرر أن يتم عرضه قريباً.


أحداث الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح

وعلمت "فيتو"  أن أحداث الجزء الثالث تشهد محاولة فرح التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد لإنقاذ زوجها الذي يلعب دوره الفنان محمد كيلاني بعد محاولة قتله.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "فرح" يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.

تفاصيل مسلسل الآنسة فرح

الموسم الجديد من "الآنسة فرح" يتناول حكاية فرح بمشاكلها وأفراحها وأحزانها التي تمر بها خلال الأحداث، فتبدأ الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، وتدور الأحداث حول رحلة البحث عن المولود مع العديد من المواقف الكوميدية التي تصادف الأبطال خلال البحث.

وقد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا وطالب الجمهور وقتها من صناع العمل البدء في جزء آخر لتكملة القصة، ونال المسلسل وقت عرضه أعلى نسب من المشاهدات وتصدر التريند.

جدير بالذكر أن الجزئين الثاني والثالث من المسلسل تم تصويرهما في ظل جائحة كورونا مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء التصوير.

الآنسة فرح
والمسلسل مأخوذ عن مسلسل الدراما الأمريكي الأشهر “Jane The Virgin” الذي بدأ عرضه عام 2014، حيث تدور أحداث في إطار الأعمال الاجتماعية الذي تسرد طبيعية حياة الأسرة المصرية، ولذلك لاقي العمل نجاحًا كبيرًا من الجماهير.

أبطال مسلسل الآنسة فرح

شارك في مسلسل “الآنسة فرح” الجزء الأول عدد من الفنانين منهم كل من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، جيلان علاء وآخرين، والعمل من إخراج خراج أحمد الجندي، و يستكمل العمل في باقي الأجزاء المخرج وائل فرج.
الجريدة الرسمية