رئيس التحرير
عصام كامل

"أبو" بعد إصابته وزوجته بكورونا: حالتنا سيئة ويسرا تعاني من مشكلة في صوتها | فيديو

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
كشف المطرب "أبو" عن إصابة زوجته بفيروس كورونا للمرة الثانية، قائلا إنها أجرت المسحة بعد إصابته بفيروس كورونا وتبين إصابتها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إم بى سى 4"، أن المرة الأولى كانت فى شهر يونيو الماضي، وأنه تم إرسال أبنائه للإقامة مع جدهم، وأنه يقيم مع زوجته بمفردهما.


وأوضح أنه حالته الصحية فى تدهور، وأنه يشعر بضيق فى التنفس،  وأن الإصابة شديدة خاصة وأن أعراض الإصابة فى تغير مستمر وأن الحالة الصحية سيئة.

وأكد أنه يجري اتصالا هاتفيا يوميا بالفنانة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا، موضحًا أنها ملتزمة ببرتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، وأن حالتها الصحية فى تحسن، ما عدا صوتها.

ونفى الاتهامات الموجهة للفنانين بالإهمال فى اتباع الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك إصابات بين كافة فئات المجتمع وليس بين الفنانين فقط، وأن الفترة المقبلة سيكون هناك إجراءات أكثر شدة لمواجهة الفيروس فى مصر.


وكان المطرب "أبو" أعلن إصابته بفيروس كورونا، عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، حيث اضطر لتأجيل إحدى حفلاته، قائلًا:  "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى كورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".

وفاجأت الفنانة يسرا جمهورها، بالتعليق الأول لها، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المنتشر.

وكتبت «يسرا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا».

وتابعت: «كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة و لكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض.. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض.. شكرا للجميع».

وكانت يسرا قد تعاقدت على فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور قصته حول 6 بطلات ويناقش قضايا قهر المرأة.

وتتعاون يسرا حاليًا مع وجمال العدل حيث يعملان في الوقت الحالي على تحضيرات المسلسل التي تخوض به يسرا السباق الرمضاني 2021، ويحمل اسم "حرب أهلية"، وذلك بعد نجاح تجربتهما في رمضان الماضي بمسلسل "خيانة عهد".

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهني وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

على الجانب الآخر، فازت الفنانة يسرا، بجائزة أفضل ممثلة لعام 2020، في مهرجان الدير جيست، بعد تصويت جمهورها لها.

الجريدة الرسمية