رئيس التحرير
عصام كامل

آخرهن مايان السيد.. فنانات وقعن ضحية التحرش الجنسي

مايان السيد
مايان السيد
الفنانات كباقي الفتيات يتعرّضن لمضايقات ولتحرش لفظي وجنسي احيانًا وهناك عدد من الفنانات اللاتي أعلن تعرضهن للتحرش الجنسي واللفظي، وكان أخرهم الفنانة مايان السيد التي كشفت عن تعرضها للتحرش.


مايان السيد
وقالت مايان السيد: "في أقل من سنة ظهرت قضية تحرش شخص بعدد من الفتيات فشعرت أنه يجب أن أكون مؤثرة حتى يتم القبض على هذه الشخص، فقررت أن أخرج في فيديو وأروي كواليس التحرش بي".

تحرش مايان السيد
وأضافت: "أول مرة حد تحرش بي كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجك على بيتي وشجرة الكريسماس وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي ولكنه فشل في هذا الأمر وقمت بدفعه عني ولكني لم أواجهه بهذا الأمر".

وتابعت: "في واقعة أخرى حاول فنان مغمور التحرش بي في أول طريقي بالفن" وقال لي: "تعالي نذاكر أدوارنا سويا ولكني أرفض ذكر اسمه ووافقته ولكنه حاول التحرش بي ولم أواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل ولكني حاولت اتناسى هذا الأمر".

نيكول سابا
وكشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل سائق سيارة أجرة عندما كانت لا تزال في سن المراهقة، فعمد السائق إلى تغيير مسار الطريق التي يفترض أن يسلكها وقام بتصرفات غريبة، فشعرت بالقلق وفتحت باب السيارة، وصرخت في السائق لإنزالها كما هددته بإلقاء نفسها من السيارة، ما جعله يوقفها وينزلها.

غادة عبدالرازق
والفنانة غادة عبدالرازق  أكدت أنها تعرضت لأحد المواقف التى جعلتها صامتة وكان قبل شهرتها، عندما كانت تمشي على الطريق قام بضربها على مؤخرتها من الخلف. وتحدثت عن الذهول الذي شعرت به بعد هذه الحادثة.

ميس حمدان
أما الفنانة ميس حمدان فأعلنت عن تعرضها للتحرّش الجنسي أكثر من مرة خلال سيرها في الشارع ومن قبل أحد المدرّسين عندما كانت لا تزال في مرحلة الدراسة، وتحدثت عن تعرّض الكثير من الفتيات اللواتي تعرفهن للتحرش ولكن ليس لديهن الجرأة للإفصاح عن ذلك.
الجريدة الرسمية