رئيس التحرير
عصام كامل

روجينا تحاول الهروب من جابر بالقفز من الكوبري في "بنت السلطان" | فيديو

روجينا
روجينا
يبدو أن الفنانة روجينا، التى تؤدي شخصية "عزة" ومنار في مسلسل "بنت السلطان"، تتورط فى أزمة كبيرة لم تنتهِ حتي الآن، إذ حاولت فى أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل الهروب من جابر.



"روجينا تهرب من جابر"

وظهرت "روجينا"، وهي تحاول الهروب من جابر الذى اتهمها بقتل شقيقها، وهو ما دفعها للقفز من فوق الكوبري.

وقال جابر فى  لـ"روجينا :"عليا الطلاق ما هتنزلي من العربية غير قبرك"، وردت روجينا التى تجسد دور عزة :"والله انا مش منار أنا عزة، وإديني محمولك أكلم حمو بيقولك على كل حاجة".



"لحظة هروب عزة من المستشفي"

من ناحية أخري، ظهرت "عزة"، فى أحد المشاهد وهي تهرب من المستشفي، بعد القبض عليها لاتهامها بالشروع فى القتل".



"أحداث الحلقة الثالثة 

وكانت أحداث الحلقة الثالثة من "بنت السلطان"، شهدت أحداث مثيرة بوقوع الفنانة روجينا التى تجسد دور "عزة"، فى ورطة واتهامها بالشروع في القتل. 


"شبيه بنت السلطان"

مع وصول روجينا لمحافظة الإسكندرية للهروب من حمو "تاجر المخدرات" الذى طلب منها الزواج إجباريا، تفاجأت بظهور شخصية أخرى تشبهها تمامًا، وتخبرها بأنها تعلم عنها كل شيء وتعطي لها شنطة، توضح لها بأن هذه الشنطة بها الكثير من الأشياء التي تساعدها في حياتها، وتتركها دون أن تكشف شخصيتها وترمي بنفسها تحت عربات القطار، لتنتهي الحلقة بهذا الإطار.



"أزمة الأسكوتر"

وكانت بداية الحلقة الماضية، هو حديث روجينا لأحد جيرانها عن أزمتها في سرقة "الاسكوتر"، وكيف ستسدد أقساطه، وتسرد متاعب الحياة التي تمر بها وما تركه لها والدها من الألم: "مسابليش غير حمو وقرش الحشيش".


"أبو أشرف"

وتفاجأ روجينا بمكالمة تلفونية من "ابو أشرف"، الذي يطلب منها الذهاب إليه "تعالي محضرلك مفاجأة"، وتظن روجينا أنه وجد "الاسكوتر"، وكعادة المعروفة بخفة ظلها، تتحدث مع صورة والدها الراحل مازحةً: "خود بالك من المطرح يا سبب شقايا"، وتذهب مسرعةً لابو أشرف وعندما تصل تفاجأ بأنه كتف صبيانه ويضربهم، حتى يهين حمو أمام حبيبته.


ومن ناحية أخرى وجدت خادمة زوجة ابو أشرف "مخدرات" في ملابسه، وعندما طلبت منها الزوجة أن تتخلص منه، رفضت ونصحتها في أن تستخدمها في أشياء أخرى، واتفقا على أن يضعوه في شقة روجينا، للانتقام منها وتبعدها عن زوجها.

وبعدها جاءت روجينا لابو أشرف وطلبت منه أن يترك صبيانه، ليرد عليها ابو أشرف قائلًا: "إكرامًا ليكي هحلهم وهجيبهم وأجيلك البيت"، يُعرض عليها أن يتجوزها ويخلصها من الفقر، وفي حالة رفضها ستنال مالم يكن في حسبانها من غضبه، وتخضع روجينا ابو أشرف بأنها موافقة على هذا العرض، ويتفقا على أن يتقابلا في الليل لعقد قرانهما.

وتضع الست "المخدرات" في شقة روجينا، دون علم من الاخيرة، وبعدها تعد روجينا العدة للسفر خارج البلاد حتى تهرب من زواجها من باسم سمرة، وعندما تنزل إلى الشارع تجد أحد المتربصين لها، وتفتعل خدعة حتى تبعده عن معرفة مكانها، ونجحت في هذه المهمة، وبعدها هربت.


مسلسل «بنت السلطان» من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدى وسوسن بدر وبيومى فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازى ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون «روجينا» مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذى يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقى.
الجريدة الرسمية