Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«الشراقوة تخصص تعليق حرامية».. ربط لص في عمود إنارة وتجريده من ملابسه بعد ضبطه متلبسا في كفر صقر.. توثيق سيدة وتلقينها علقة موت بتهمة خطف الأطفال في بلبيس

بدون تبويب

سامح المغازي- أميمة سعيد- إسلام معوض


ربما بات الأمر ظاهرة في محافظة الشرقية، ففي واقعة تعد الثانية من نوعها خلال 48 ساعة، ضبط أهالي المحافظة لصًا ووثقوه بأحد أعمدة الإنارة قبل تسليمه لقوات الشرطة.


فبعد واقعة سيدة بلبيس حصلت "فيتو" على فيديو يرصد لحظة ضبط أهالي مركز كفر صقر لصا متلبسا أثناء محاولته سرقة إحدى الشقق بحى مبارك، وجرد الأهالي الشاب من ملابسه ولقنوه "علقة" ساخنة وقيدوه بالحبال ووثقوه في أحد أعمدة الإنارة على طريقة سيدة بلبيس، ثم سلموه إلى مركز الشرطة.


وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا بالواقعة وكلف إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بقيادة اللواء هشام خطاب بإجراء التحريات اللازمة بشأنها وتباشر النيابة العامة بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية التحقيق في الواقعة.


سيدة بلبيس
الواقعة الأولى كانت يوم الإثنين الماضي، حينما لقن أهالي مدينة بلبيس سيدة، علقة ساخنة، وعلقوها على عمود إنارة، بعد توثيقها بالحبال؛ لشكهم في خطفها طفلا من داخل منزله بمنطقة أرض علوان، التابعة لمركز بلبيس.


وحاولت السيدة التسلل إلى أحد المنازل بمنطقة أرض علوان، وتجمع حولها الأهالي، ولقنوها علقة ساخنة، ووثقوها في عمود إنارة؛ لشكهم بها أنها تحاول اختطاف أحد الأطفال، وتبين أنها من المرج، وتم تسليمها للشرطة.


المتهمة تنفي
وقال الرائد أحمد متولي رئيس مباحث بلبيس، إن المتهمة تم التحفظ عليها، وقالت في أقوالها، إنها شاهدت هاتفا محمولا معلقا بالقرب من النافذة، ودخلت المنزل لسرقته، وليس بغرض سرقة أطفال.


شائعات لم تحدث
من جانبه، خرج اللواء مصطفى صلاح، حكمدار مديرية أمن الشرقية، ونفي الشائعات التي ترددت داخل المحافظة حول القبض على سيدة بتهمة خطف الأطفال في مدينة بلبيس، ما أثار الرعب والفزع بين المواطنين، لافتا إلى أن الفيديو والصور التي تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة عشرينية تم الإمساك بها بواسطة الأهالي حال محاولتها سرقة جهاز محمول أثناء تسللها داخل أحد المنازل بمنطقة أرض علوان وليس اختطاف أطفال كما تردد.


ضبط المتسولة
وكلف مدير إدارة البحث الجنائي رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس بالتوجه لمكان الواقعة وضبط المتهمة، وبالفحص تبين أنها تدعى "نبوية. ش. ر" 28 عاما، مقيمة القاهرة متسولة، وتحرر محضر بالواقعة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements