رئيس التحرير
عصام كامل

ملابس ملكة إسبانيا تخطف أنظار مصممي الأزياء العالمية

ملكة اسبانيا
ملكة اسبانيا
كعادتها بأناقة منقطعة النظير جذبت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، الأنظار بإطلالة ربيعية عصرية رائعة، بطلها هو البنطلون الـculottes.

وانتهزت ملكة إسبانيا الفرصة خلال مؤتمر تعليمي في بلدية توتانا لإطلاق إطلالة ربيع 2021، وهي بنطلون الـculottes.


واختارت الملكة ليتيزيا الأنيقة إطلالة باللونين الأبيض والأحمر، الألوان المثالية لفصلي الربيع والصيف.



بنطلون فضفاض 

وتكوّنت الإطلالة من بنطلون "كلوت" الفضفاض الطويل باللون الأحمر من علامة Uterque الإسبانية، مزين بـ4 أزرار ذهبية على حزام الخصر المرتفع، وفقاً لموقع "فان بيدج" الإيطالي.


ونسّقت ليتيزيا طلة البنطلون الربيعية/الصيفية ببلوزة باللون الأبيض بأكمام منفوخة عند الأكتاف ورقبة مربعة من العلامة التجارية نفسها.

وأكملت ملكة إسبانيا إطلالتها الأنيقة بزوج من الأحذية الجلدية ذات الكعب المتوسط باللون الأحمر أيضاً من ماركة Uterque، ولم تتخل أيضاً عن خاتم العلامة الإسبانية كارين هالام Karen Hallam الذهبي المفضل لها.

أجواء صيفية 

للباحثات عن الحرية والراحة في الحركة في هذه الأجواء الصيفية الحارة، لا يوجد أفضل من بناطيل culottes لضمان ذلك، لما يتميز به من تنوع في الخامات التي يصنع منها سواء الكتان أو القطن أو حتى الجينز.

كل ذلك بالإضافة إلى تصميماته المختلفة والمتنوعة من السادة إلى المخططة أو المقلمة، والتي تناسب جميع الأذواق وتليق على جميع أشكال الجسم سواء صاحبات القوام النحيف أو حتى الممتلئ.

ويتطلب تنسيق البنطلون "الكلوت" اتباع سلسلة من القواعد البسيطة، منها اختيار قميص قصير ضيق قليلاً وارتدائه مطوياً بداخل السروال، وذلك لصاحبات البطن المسطحة، بينما يمكن للممتلئات قليلاً والراغبات في إخفاء البطن، اختيار سترة أو بلوزة واسعة وقصيرة حتى منطقة السرة.
الجريدة الرسمية